26

163 9 0
                                    

قرأت مقال على الإنترنت منذ أسبوع يقول أن عصير الفواكه يمكن أن يكون غير صحي مثل المشروبات الغازية من ناحية السكر والسعرات الحرارية. حقًا

وبينما كنت أعتقد أنني أقوم بالاختيار الصحيح بالعصير، يأتي الإنترنت ليضربني على وجهي.

بتنهيدة استسلام، ابتعدت عن الرف الكبير الذي يحتوي على عبوات ملونة لعلامات تجارية مختلفة من عصائر الفاكهة - التي تُسوّق على أنها صحية - وتوجهت إلى قسم الفواكه والخضروات الطازجة.

يجب على شخص ما أن يقاضي هذه الشركات بسبب ادعاءاتهم نصف الحقيقية ــ الكاذبة في بعض الأحيان ــ. وفقًا للمقال، أحتاج إلى الألياف أيضًا، وليس فقط الفركتوز السائل، لجني الفوائد الكاملة.

في طريقي، التقطت علبتين من الصودا من الثلاجة ووضعتها في عربة التسوق. لست من عشاقها، ولكن إذا كنت سأتخلى عن أربع لترات من العصير في الشهر، فيمكن لجسمي تحمل علبتين صغيرتين من الصودا.

التوازن؛ هذا ما حفره والداي في رأسي عندما مرضت بسبب الحميات القاسية في سن السادسة عشر.

وازني وجباتك؛ لا تحرمي نفسك من الطعام الذي تحبينه. فقط قللي منه إذا كان غير صحي .~

كان يوم أحد كسولًا عندما سحبتني أمي من السرير للقيام بمهامها. أعطتني بطاقتها الإئتمانية وقائمة البقالة قبل أن تودعني عند الباب بعد الإفطار.

لم أكن في أفضل مزاج بعد الاستيقاظ قبل الساعة 8 صباحًا يوم الأحد، لكن على الأقل كان التسوق لطعامي الخاص أفضل من إزعاج أمي للحصول على الحبوب المناسبة.

يمكنني أن أتصرف كالأطفال أحيانًا.

بينما كنت أضع التفاح في كيس ورقي، لمحت امرأة سمراء طويلة مألوفة في الممر وبيدها واحدة من سلال المتجر الصغيرة. ميرا. حبيبة لوكاس... أو حبيبته السابقة؟

قبل أن أتمكن من تحديد ما إذا كنت سأقول مرحبًا أو أتظاهر بعدم معرفتها، كانت رأتني بالفعل.

عقدت حاجبيها في دهشة وهي تنظر إليّ مرة أخرى، ولم يستغرقها الأمر طويلاً لتبدأ بالسير نحوي.

لم أستطع إلا أن ألاحظ مدى أناقتها، على عكس حالي، فكنت أرتدي سترة رياضية بالية وبنطال رياضي. ملامحها اللاتينية برزت بشكل جميل مقابل عينيها الخضراء.

"مرحبًا،" قالت، بابتسامة حلوة مزيفة، "أنت تلك الفتاة من الحفلة؟"

"كيلي،" أجبت، ممسكة بمقبض عربة التسوق بإحكام.

"أنا ميرا."

"أعرف."

أومأت برأسها، وعيناها تقيم مظهري من أعلى لأسفل. "إذًا سمعت أنك ولوكاس أصدقاء جيدون." نبرة صوتها كانت توحي بشيء آخر.

مُنحنيات كيليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن