29

146 7 0
                                    

هل تريدين أن نتركهم ونذهب إلى مكان آخر؟" سألني جيمس.

كنا جميعًا نتجمهر بين الخيام المليئة بالمجوهرات والأعمال الحرفية اليدوية المصطفة بجانب الممر.

كان أديسون ولوكاس يتشاجران على تمثال خشبي بالقرب منا. أما لولا فكانت مع مات، ينظران إلى المجوهرات في الكشك المقابل، بينما تجول البقية وسط الخيام الأخرى.

نظرت إلى جيمس، ووجدت عينيه تحدقان بي باهتمام. "ليس من اللطيف أن نتخلى عن أصدقائنا هكذا."

"حسنًا، أنا لست لطيفًا جدًا،" جاء رده. " كان يجب أن تعرفي ذلك الآن."

لم أستطع كبح ابتسامتي. " لكنني لطيفة."

"ربما لا ينبغي لكِ أن تكوني كذلك. تفوّتين الكثير من الأشياء الممتعة." أمسك يدي، وجذبني نحوه. "إذًا، ما رأيك؟ هل تريدين المغادرة؟"

أبعدت نظري عنه لألقي نظرة خاطفة على الآخرين. كنت أعرف أن الفتيات لن يمانعن في مغادرتنا.

تخلين عني مرتين في الحفلات. لا ضغينة. الآن بما أني كنت في مكانهن، تفهمت الأمر. "لكن إذا انفصلنا عنهم، فسيكون من الصعب أن نجدهم لاحقًا."

"لدي حل لذلك." ابتسم ابتسامة عريضة سلبت أنفاسي. لا يمكن للمرء أن يقول لا لذلك الوجه. لذا أومأت برأسي.

نادى لوكاس وقال له "سنقابلكم جميعًا أنا وكيلي في موقف السيارات في الساعة الثامنة مساءً." ثم انطلقنا دون وجهة محددة.

"ماذا تريد أن نفعل الآن؟" سألته. كانت أيدينا متشابكة بينما كنا نسير. بالنسبة لأي شخص آخر، كنا نبدو كأيّ ثنائي. ربما كنا كذلك، نوعًا ما.

"ماذا عن ذلك؟" أشار بذقنه إلى ساحة سيارات التصادم.

"لنذهب." اشترينا التذاكر وانتظرنا في الطابور حتى جاء دورنا. كانت سيارة جيمس حمراء، وسيارتي صفراء. شغّل المشرف الكهرباء، وبدأت المتعة.

كنت أحاول تجنب الاصطدام بالآخرين، لكن دون جدوى. كنت أتحرك ببطء عندما صُدمتُ بعنف بالحائط.

نظرت بحدة إلى جيمس، الذي صدم سيارته بسيارتي وكان يبتسم بخبث.

وبّخته "ظننت أنك انتهيت من مضايقتي". اتسعت ابتسامته أكثر.

"من الصعب أن أغيّر طباعي بالكامل عندما أحظى بردود فعل لطيفة كهذه منك." ضيّقتُ عيني لأخفي خدي المتوردين بعدما قال هذه الكلمات.

ابتعد جيمس قليلاً، ليعاود الاصطدام بسيارتي بعد دقيقة واحدة. ثم مرة أخرى. بحلول المرة الرابعة، كنت أتوق للانتقام.

بعد بضع دقائق، تعودت على أدوات التحكم بشكل أفضل. استعددت نفسي عندما رأيته يقترب نحوي.

في اللحظة الأخيرة، قمت بلف سيارتي، وتفاديته بشكلٍ مذهل، مما جعله يصطدم بالجدار. دفعته بعيدًا بالاصطدام بسيارته.

مُنحنيات كيليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن