من أجل صديقه المبذر، باسانيو، قرر أنطونيو توقيع سند مع شيلوك يقضي بالتبرع برطل من لحمه إذا فشل في سداد القرض. حقاً!
هذا المشهد يثير جنوني في كل مرة. لن أمانع في خسارة القليل من الوزن، لكن هذا مبالغ فيه قليلًا.
شيلوك لا يمزح معك يا أنطونيو! الرجل يكرهك رغم أن لديه أسباب وجيهة لذلك، وأنت مغرور للغاية بحيث لا ترى خططه.
تاجر البندقية لويليام شكسبير
كان هذا العمل المسرحي الذي اخترته لواجب اللغة الإنجليزية التي طلب منا السيد كرونز تسليمه بحلول نهاية الفصل الدراسي.
كان يوم السبت، ولم يكن لدي مكان أذهب إليه، لذلك قررت أخيرًا البدء في العمل عليه، بدلاً من المماطلة حتى أسبوع قبل الموعد النهائي.
كنت أتصفح ملخص المسرحية على جهاز الكمبيوتر الخاص بي لإعادة النظر في الحبكة، وأدير عينيّ باستخفاف بسبب غباء الشخصيات.
كنت بالفعل على دراية جيدة بهذه المسرحية، لأنه في مدرستي السابقة، أراد معلمنا قراءتها خلال العطلة الصيفية.
وكوني من عشاق الأدب، كنت واحدة من المهووسين الذين قاموا بذلك بالفعل.
قدم عمل شكسبير هذا الكثير من الموضوعات السياسية التي يمكنني العمل عليها، مثل معاداة السامية ضد شيلوك، والقوة والثروة في مجتمعه، وثقافة السادة والخدم، ومن الواضح القليل من النسوية من قبل البطلة، بورشيا .
كان كافيًا للكلمات الخمسة آلاف التي أرادها منا السيد كرونز.
رن هاتفي بجانب الكمبيوتر. رأيت اسم أديسون قبل الرد عليه.
"مرحبًا."
قالت ابنة خالي من الطرف الآخر من الخط "كيلي، هناك حفلة في منزل كيث الليلة. استعدي. سآتي لأصطحبك في الساعة الثامنة".
كان كيث في فريق الركض مع أديسون، ومما أخبرتني به، كان والداه خارج المدينة معظم الوقت، مما سمح له بإقامة الحفلات كل عطلة نهاية أسبوع تقريبًا.
نظرت إلى شريط المهام على الشاشة أمامي "إنها السادسة بالفعل، وأنت تخبرينني الآن".
قالت أديسون بحدة "لا يمكن أن تتجاهليني مرة أخرى. أنتن خرجتن لتناول المثلجات بدوني بالفعل. لا أصدق أنني فاتني الدراما بين لوكاس وجيمس."
بدت غاضبة بشأن الجزء الأخير.
كانت سادفي وأديسون مقربتين، وكان لدي شكوك أنه لا بد أنها هي التي أخبرت أديسون عن الخلاف بين لوكاس وجيمس بسببي في الصالون.
رددت "لم يكن شيئًا مثيرًا. أنا متأكدة أنهما بخير الآن."آمل ذلك.
كانت رحلة العودة بالسيارة إلى منزلي مع جيمس أفضل قليلاً من رحلة الذهاب. بدا أقل فزعًا بكثير. بحق الجحيم، حتى أنه سألني عما إذا أعجبتني المثلجات.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...