جيمس. جيمس. جيمس.
كان هو كل ما غمر ذهني، على وشك أن أكون مهووسة به. هل كان من الصحي التفكير في شخص واحد كل خمس دقائق؟ على الاغلب لا. لكنني لم أستطع كبح جماح نفسي.
جعلتني القنبلة التي أسقطها عليّ هذا الصباح مضطربة ومتحمسة.
"أريدك".
يريدني.
في كل مرة أعيد اعترافه في ذهني، أشعر أن قلبي يرفرف بشدة. شعرت وكأنني في الجنة...
ولكن بعد ذلك اقتحمت إهاناته وكلماته القاسية وأعادتني إلى الواقع، وذكرَتني بمدى سوء حالنا. لا يمكنني أن أنسى سلوكه المروع.
أهانني واذاني. وجزء مني - ليس جزءًا صغيرًا - كان متشككًا به وهذا الشيء بيننا .~
"صدعنا المدرب بكثرة كلامه عن الموسم"، تذمر لوكاس. "أعرف أن الرجل يعشق كرة القدم الأمريكية، لكن اللعنة، عليه أن يهدأ."
قابلني لوكاس في طريقي إلى درس حساب التفاضل والتكامل بينما كنت أحلم بصديقه. الآن نحن سويًا نمشي للصف الدراسي. أتوقع وأخشى أيضًا رؤية جيمس هناك.
أومأت برأسي على كلمات لوكاس. "بالفعل هناك الكثير من الضغط عليكم يا رفاق حول الفوز."
لم يتبق سوى أسبوعين على موسم كرة القدم الأمريكية، وبالنظر إلى أنهم يأخذوا أمر اللعبة هنا على محمل الجد كأنها دين، يمكنني أن أتخيل عبء توقعات الجميع على الفريق، وخاصة لوكاس، لأنه القائد.
ولكن مرة أخرى، يكون لدى المدرب أيضًا نصيبه العادل من العبء لقيادة الفريق.
أتساءل كيف يشعر جيمس حيال ذلك. بعد لوكاس، هو الذي يتطلع إليه الجميع.
"وهذه المرة أكثر سوءًا لأن الكشافة سيأتون لرؤيتنا. تعتمد منحتي الدراسية الجامعية على هذا الموسم." أطلق لوكاس تنهيدة ثقيلة.
"يدس مارتن هذا في وجهي في كل مرة، كما لو أنني لا أفقد النوم بالفعل من أجله."
"لا بأس أن تكون متوتراً، لكن حاول ألا ترهق نفسك"، أقول، محاولة تهدئة لاعب وسط فريقنا، "على الأرجح المدرب يفقد النوم بسببك أيضًا. أنتَ المفضل لديه.".
ابتسم قبل أن يعبث بأصابعه، وهي عادة تعلمتها عندما كان مضطربًا. "أنا خائف فقط. مستقبلي على المحك هنا."
لم أكن أعرف كيف أرد. كان من المزعج بالفعل اللعب مع وجود الكثير من العيون عليك، وأن يتقرر مستقبلك من خلال أدائك تحت كل هذا الضغط يمكن أن يكون بالتأكيد مبرحًا.
كنت جزءًا من الحشد، وكنت على دراية بالتوقعات التي وضعتها أنا، الشخص الذي لا يهتم باللعبة الصاخبة، على فريقنا في مباراة يوم الجمعة.
"لا أريد أن أفسد الأمر. منحة كرة القدم الأمريكية هي تذكرتي الوحيدة للتعليم العالي". نظر إلي لوكاس، والقلق وعدم اليقين يملآن عينيه.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...