23

149 8 1
                                    

استدرت على الفور، وأدرت ظهري بعيدًا عن نظره.

كان جيمس يحدق فيّ بعيون واسعة وفم مفتوح. رآها.

يا إلهي!

كنت متأكدة أن وجهي يجب أن يكون وصل إلى أقصى درجات الأحمر. ولكن ليس احمرارًا أكثر من بنطالي، اذا أخذنا بعين الاعتبار النظرة على وجه جيمس. كانت يداي وقدمي باردتان على الرغم من أن جسدي كله كان يحترق، وليس بطريقة جيدة.

يمكن لمستوى الإحراج الذي شعرت به الآن أن ينافس بسهولة اليوم الذي تمزق فيه لباس السباحة الخاص بي في الملاهي المائية عندما كان عمري عشر سنوات.

سيدمرني.

عندما رأيت عيني جيمس تنزلقان إلى المنطقة السفلى، خرجت من حالتي المتجمدة وتلمست مقبض الباب خلفي.

"أنت ـــ"

قبل أن يتمكن من قول أي شيء، فتحت باب الحمام وتعثرت بالدخول وأغلقته بقوة.

ضغطت بظهري على الباب لألتقط أنفاسي، التي كانت تخرج في زفرات، لكنني ابتعدت بسرعة، متذكرة مشكلتي.

لم أكن أريد أن أوسخ مثل هذا الحمام النظيف والجميل. كانت شفتاي ترتجفان، وكنت على بعد ثوانٍ من البكاء.

شعرت بالخجل والقرف الشديد، والتفكير في كيف سيستمتع جيمس جدًا بهذا جعلني أكثر توترًا.

ليس الوقت المناسب لجلسة بكاء يا كيلي.

بعد عدة دقائق من فرط التنفس، استعدت أخيرًا رباطة جأشي. جررت ساقيّ إلى أمام المرآة وتفقدت مؤخرتي.

لا!

دُمر بنطالي الأبيض. انتهى أمره. كانت المنطقة السفلى ملطخة باللون الأحمر. لن تخرج بقع الدم هذه أبدًا.

اندفعت إلى مقعد المرحاض وبدأت في لف ورق التواليت بشكل محموم لامتصاص الدم من سروالي وملابسي الداخلية. لم يكن الأمر ناجحًا، لكنني استمريت في المحاولة. لم تكن لدي أدنى فكرة عما يجب فعله.

وجيمس، المتنمر والشاهد المباشر على موقفي المهين، كان على بعد باب واحد فقط. يا للهول.

وأنا أبحث عن ورق التواليت، تشوشت رؤيتي، وسمعت نفسي أشهق.

لا تبكي. سقطت دمعة. ~ من فضلك لا تبكي.~ تبعتها دمعة أخرى.

رائع!

الآن كنت أبكي وأفرك الورق على ملابسي المبللة في نفس الوقت.

أتى طرق من الجانب الآخر من الباب، مما أوقف حركاتي. "كيلي". جيمس. لا بد أنني كنت في الداخل لفترة طويلة. طرق مرة أخرى عندما لم يأتِ رد من جانبي.

"كيلي، هل أنت بخير؟" كان صوته لطيفًا، مما فاجأني. ألم يكن سيسخر مني؟

"نعم،" أجبت تلقائيًا. بدا صوتي كصوت طفلة صغيرة.

مُنحنيات كيليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن