تجمّد مكانه. كان جامدًا أكثر من اللازم بطريقة لم تعجبني. ربما كان هذا خطأ
قبل أن ينتابني الذعر مما كنتُ أفعله وأبعد شفتي عن شفتيه، أمسكت يده بظهر رأسي، وأوقفت محاولتي للهرب.
كان الأمر كما لو أن تغير شيء فجأة بداخل جيمس؛ في ثانية واحدة، كان لا يستجيب، وفي الثانية التالية، كان يلتهم شفتي بشغف وكبير وبتَعجُّل.
تلاشى كل تفكير عقلاني من ذهني، ولم يبق سوى شرارات المتعة. جسدي كله كان يحلق.
عندما دار لسانه حول شفتي، طالبًا الدخول، لم أكن في حالة تسمح لي بالرفض. وبمجرد أن دخل إلى فمي، أفلتت مني أنّة.
على ما يبدو، كان هذا كافيًا له ليتخلى عن أي ضبط للنفس وينهش شفتي بعنف.
تحركت يدي إلى مؤخرة عنقه لأتحسس شعره الناعم، بينما تشبثت الأخرى بكتفيه لأمنع نفسي من السقوط. كان الشعور رائعًا للغاية. هو كان رائعًا للغاية.
واجهت صعوبة في مُجاراته، لكن أناته أخبرتني بأنه لم يمانع إطلاقًا.
أخيرًا، بعد ما بدا وكأنه ساعة من الإثارة التامة ولكنها كانت بضع دقائق فقط، ابتعد، وقضم شفتي السفلية بلطف ثم سمح لكلينا بالتقاط الأنفاس.
استقرت يداه بشكل فضفاض على خصري.
لم يتم تقبيلي بهذه الدقة من قبل.
كان ذلك مذهلاً.
نظرة الذهول على وجه جيمس الجميل جعلتني أتأمل دون أن أرمش، خشية أن تختفي. ببطء، انفرجت شفتاه عن ابتسامة صغيرة، مليئة بالنشوة بغض النظر عن حجمها.
لو كان يعلم فقط كم تفتُك ابتساماته الحقيقية...
"أنتِ تريدينني،" صرّح، ولم تختفِ النشوة بعدُ من عينيه الداكنتين.
أريده. أريد جيمس.
بينما تكررت تلك الكلمات في رأسي، ضغطت على ضميري، وبدأ الضباب في رأسي ينقشع.
أردت جيمس هاينز، متـمري، الفتى الذي أخبرني كل يوم كم كنت سمينة وقبيحة.
وقمت للتو بتقبيله.
قبّلتُ الوغد! الشيطان!
ماذا فعلتُ؟!
على الفور، فكيت ذراعيّ عنه، وشعرت بالذعر والصدمة اللذين كانا كامنين يرتفعان. "أنا - أنا آسفة،" تمتمت، متذكرة أنني أنا من بدأت القبلة."ما كان يجب عليّ أن أفعل ذلك."
دون انتظار رد منه، انطلقت بعيدًا، غير مهتمة إلى أين كنتُ ذاهبة.
كان نفسي عبارة عن شهقات قصيرة وأنا أندفعُ بجانب الآخرين. أعادت الدقائق الأخيرة عرضها في رأسي، وتحركت ساقاي المهتزتان بصورة أسرع، خائفة من أن أسقط إذا توقفت.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...