14

158 8 0
                                    

يا إلهي، كان هذا الوغد يتلاعب بوالديكِ على هواه!" ضحكت أديسون.

تنهدت بضيق "لا أعرف ما إذا كان والداي ساذجين لهذه الدرجة أم أن جيمس ماهر للغاية في التمثيل". مرت يداي بين عشرات الفساتين المعلقة أمامنا على الحامل. عبستُ عند رؤيتي لمقاساتها الصغيرة.

قالت سادفي بابتسامة عريضة "على الأقل تصرف بإحترام."

دعتني أديسون وسادفي للانضمام إليهما في جولة التسوق الخاصة بهما. كان يوم الفتيات الخاص بنا، وكنا نتجول من محل إلى آخر في مراكز تسوق مختلفة ونتناول طعام الشارع اللذيذ في فترات الاستراحة.

لم تستطع لولا الحضور لأنها كانت خططت بالفعل لنشاط عائلي.

في هذه اللحظة، كنا في المحل الثالث لليوم نبحث عن فساتين للحفلات.

حتى الآن، جربت أديسون وسادفي الكثير من الملابس ولكن لم تشتريا منها شيئًا، مع أنهما بدتا رائعتين في معظمها.

كنتُ أنا، في تلك الأثناء، أبحث بيأس عن شيء لائق بمقاسي. لا عجب أنني لم أكن من عشاق التسوق.

كان العثور على الملابس المناسبة لي يشبه البحث عن كنز على جزيرة نائية.

في كل مرة يعجبني شيء ما، يتضح أنه غير متوفر بمقاسي، وإذا توفر بشكل نادر، يفقد الزي كل جماله بمجرد ارتدائه.

بُذل الكثير من العمل الشاق للحصول على الملابس التي امتلكتها، وكنت ممتنة لذلك لأنها كانت جيدة بما فيه الكفاية. الله وحده يعلم كيف كان يتم فعل ذلك.

أتمنى لو لم أكن سمينة. ستكون الحياة أسهل بكثير لو لم أكن كذلك.

على الرغم من أنني لم أحب التسوق، لكني أتيت لهذا السبب لأن خزانة ملابسي كانت تفتقر إلى ملابس الحفلات. كانت هناك حفلة قادمة يوم الجمعة بعد إحدى المباريات. الناس في برادفورد يحتفلون كثيرًا بالتأكيد.

لم أرغب في تكرار ارتداء نفس الملابس، لذلك قررت إنفاق مصروفي وشراء شيء جديد. لكن يبدو أنني لن أنفق الكثير من المال.

قالت أديسون وهي تعيد قميصًا أزرق اللون مكشوف الأكتاف على شماعته وتنظر في المرآة "كان بإمكانك إخبار والديكِ أنه يتنمر عليكِ. كان ذلك سيقلل من سحره بعض الشيء."

كنت رويت لهما حادثة الأمس التي تضمنت زيارة جيمس لمنزلي، مع حذف الجزء الذي تصرفنا فيه أنا وهو بغرابة وكدنا...اممم...أن نتبادل القبلات؟

اههه، لا أعرف حتى ما الذي كنّا على وشك فعله! يبدو أن الفتيات لديهن نظرياتهن الخاصة مسبقًا، ولم أرغب في تأجيج الأمور، خاصة أنني أنا نفسي لم أستوعب ما كان يحدث.

أجبت "لا أعرف. يبدو تصرفًا سخيفًا أن أشكو أمره لوالدي. لا أريد أن أبدو طفولية." وكذلك، لا أرغب بأن يزداد ظن جيمس بي كجبانة أكثر مما يظن بالفعل.

مُنحنيات كيليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن