أنا لا أحب الصورة" تذمرت، أنظر إلى رخصة قيادتي. كانت صورتي بشعة جدًا.
بدت عيني متعبة، وأصبح ذقني المزدوج بطريقة ما أكبر من بحيرة ميشيغان، وكان شعري مثل عش الطائر.
أقسم أن هؤلاء الناس استخدموا إضاءة سيئة عمدًا لجعل صورنا غير جذابة قدر المستطاع.
قال جيمس وهو يلقي نظرة على الرخصة في يدي "لا بأس بها". كان يقود. كنا في سيارته وفي طريقنا إلى المدرسة لحضور مباراة كرة القدم الأمريكية.
كان اليوم هو المباراة الثانية لمدرستنا هذا الموسم. بدأ موسم كرة القدم الأمريكية منذ أسبوعين، وخسر فريقنا المباراة الأولى.
كان الأولاد جيدين لكن للأسف، كان رحيل جيمس المفاجئ عن الفريق أثر عليهم. كان خصمنا هو أكاديمية باينوود، منافس جينكينز منذ فترة طويلة.
كان جيمس أفضل مدافع لدينا، لذا كان تعويض غيابه في وقت قصير أمرًا صعبًا.
اضطر المدرب مارتن إلى ابتكار خطط جديدة للعب في أقل من أسبوع، وكما هو متوقع لم يتماسكوا ضدّهم.
مرت ثلاثة أسابيع على الحادث في الكرنفال. تعافى جيمس جيدًا، لكن تم تنبيهه من إجهاد نفسه كثيرًا لإعاقة الشفاء التام.
لذا اضطر إلى تخطي بطولة كرة القدم الأمريكية. شعرت بالإحباط من أجله حيث كان هذا آخر عام لنا في المدرسة الثانوية وآخر حدث له للعب مع زملائه في الفريق.
حتى لو لم يرغب جيمس في ممارسة كرة القدم الأمريكية كمهنة، كنت أعرف أنه يستمتع بلعبها. ومع ذلك أصر على أنها ليست مشكلة كبيرة.
أخبرني أنه لن ينهي كرة القدم الأمريكية بعد المدرسة الثانوية، قد يأخذها كهواية جانبية للحفاظ على لياقته.
قلت وأنا أدفع الرخصة في حقيبتي "قللت هذه الصورة حقًا من حماسي للحصول على رخصة القيادة".
كنت اجتزت اختبار القيادة منذ خمسة أيام، وبعد ذلك تم تسليم الرخصة إلى منزلنا اليوم. أخيرًا، كنت سائقة قانونية رائع! لكن صيحة استهجان كبيرة للصورة.
"لا تدعي هذه الصورة ثنائية الأبعاد التي تم التقاطها بشكل سيء تعكر صفو مزاجك. أنتِ جميلة،" ابتسم جيمس، وحرك يده من ناقل الحركة إلى فخذي.
حركَت أصابعه الطويلة فستاني قليلاً إلى أعلى وأمسك بجلدي المكشوف، مما أعطاني وخزات ممتعة.
احمررت مباشرةً وضربت يده المتساهلة بعيدًا. "أعرف أنني كذلك." ألقيت شعري للخلف بشكل مبالغ فيه وشاهدته يبتسم.
بدأنا أنا وجيمس في المواعدة، ولم أكن أكثر سعادة. كانت الأمور بيننا تتقدم إلى الأمام.
على عكسي، لم يخجل جيمس أبدًا من بدء لمسات حميمة ومداعبات تركتني مضطربة. كانت يداه تجد دائمًا طريقها إلى جسدي كلما كنا قريبين.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...