سأتقدم بطلب للحصول على رخصة تعليم قيادة" قلت وأنا أتناول السباغيتي بصوت مرتفع، "وسأحصل على رخصة القيادة بعد شهر. سيكون الأمر أسهل لأنني أعرف بالفعل كيف أقود"
نظر إليّ والداي من على الطاولة. كنا نتناول العشاء، السباغيتي وكرات اللحم التي أعدها والدي، وكان مذاقها رائعًا.
لكن كلماتي جعلتنا جميعًا نتوقف عن الاستمتاع بطعمها اللذيذ.
علقت والدتي قائلة "شخص ما يكبر ويصبح راشدًا. أولاً الشرب، والآن القيادة".
أضاف أبي "لنأمل ألا تفعلي الاثنين معًا".
تنهدت ووضعت شوكتي على الطاولة. "هل يمكنكما نسيان هذا الأمر؟ أنا أغسل الأطباق كل ليلة، أليس كذلك؟"
كما قال أبي عندما جاء ليأخذني من منزل أديسون، ترك لأمي أن تقرر عقوبتي للشرب في الحفلة.
لحسن الحظ، لم تثر ضجة كبيرة وسلمتني مهمة غسل الأطباق كل ليلة كعقاب لي. علمت أنا وأبي أن والدتي كانت تضع عبء عملها علي.
لكن لم أستطع الشكوى، خاصة عندما تحدثت معي على انفراد عن سنوات مراهقتها، مؤكدة لي أنه لا بأس في الحصول على القليل من المرح، مع توخي الحذر بالطبع.
لم يكن شربي مشكلة كبيرة بالنسبة لها. ربما كانت تتوقع ذلك بالفعل من ابنتها المراهقة، على عكس والدي، الذي ربما اعتقد أنني في طريقي لأن أصبح سكيرة مشردة.
قالت أمي مازحة "قمتِ بغسل الصحون ليلة البارحة فقط".
رددتُ "وسأفعل ذلك الليلة. وأيضًا في الليالي القادمة التي لا تعد ولا تحصى."
هز والدي رأسه قبل أن يأكل كرة اللحم، "أعفيناكِ بسهولة".
قطبت حاجبي.
قالت والدتي وهي تدافع عني "إنها في الثامنة عشرة من عمرها يا ويل. يجب أن ندعها تتصرف على هذا النحو". شعرت ببعض الارتياح، حتى حولت نظراتها إليّ.
"عليها أن تبدأ في اتخاذ قراراتها بنفسها، وفي المقابل أتوقع منها أن تكون مسؤولة". نبرتها أخبرتني ألا أستغل حريتي الجديدة بشكل سيء.
انحنيت ساخرًة "شكرًا جزيلاً على ذلك. وكشخص بالغ ومسؤول عمره ثمانية عشر عامًا، أريد الحصول على رخصة القيادة الخاصة بي".
قال والدي، لكن نبرته لم تكن جادة "قريبًا، وكشخص مدلل يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا، ستطلبين منا سيارة باهظة الثمن".
"لا يبدو شراء سيارة فقط من أجل سنتي الأخيرة استثمارًا جيدًا. أنا على ما يرام تمامًا وأستطيع مواصلة استخدام سيارة أديسون، هي لا تمانع ذلك أيضًا".
"أريد فقط الحصول على رخصة لحالات الطوارئ. أيضًا، سيكون من الجيد أن أحصل عليها قبل دخول الكلية".
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...