فزنا. فريقنا فاز بالمباراة. لم يكن فوزًا سهلاً. كان فريق ويستفيو جيدًا حقًا، لكن لاعبينا بذلوا قصارى جهدهم وحققوا الفوز بأعجوبة.
طوال المباراة، كان الجميع على حافة مقاعدهم، وعندما سجل لاعب فريقنا هدف الفوز، اندلع المتفرجون بهتافات عالية.
كان لوكاس رائعًا الليلة تدريبه وتفانيه في اللعبة ظهر في الطريقة التي حمل بها الفريق ككابتن.
كنت متأكدة من أنه أبهر الكشافة وحصل علىالمنحة الدراسية الرياضية للكلية.
قالت سادفي وهي تنظر إلى هاتفها "هذه الصورة جميلة". انتهينا للتو من التقاط الصور والسيلفي كما طلبت. كانت طقوسًا لها أن تنشر على الإنترنت بعد كل فوز.
لم تكن الوحيدة، مع ذلك؛ كان كل من حولنا يلتقط صورًا مع اللاعبين أو المشجعات.
عندما انتهت اللعبة، ذهبنا أنا ومات ولولا وجيمس إلى حيث كان يحتفل اللاعبون والمشجعات.
الآن كان جيمس ومات مع الفريق على المقاعد، بينما كنت أنا ولولا مع أديسون وسادفي والمشجعات الأخريات.
غردت أديسون، وذراعيها ترتاحان عليّ وعلى سادفي "أنا لا أمانع في إقامة حفلات صاخبة. يا رجل، لو لم يكن لدى الكوتش مشكلة مع احتفالنا."
وبختها لولا "أنتم ستغادرون غدًا ليلًا لمباراة أخرى".
"استريحي الليلة. وبطئي مع الحفلات؛ لا نريدكما أن تدمرا كبدكما " نظرت إلى أديسون وسادفي.
ضحكتُ عندما عبست سادفي.
أخرجت أديسون لسانها إلى لولا قبل أن ترمش عينيها في وجهي "سأجعل كيلي تقيم لي حفلة في منزل جيمس مع الكثير والكثير والكثير من الكحول باهظ الثمن. ستفعلين ذلك أليس كذلك؟"
هززت رأسي. "أنا لا أملك منزل جيمس، ولا أمواله لجعله ينفقها على الكحول الذي يعطي ابنة خالي كبدًا سيئًا." ابتسمت ابتسامة عريضة في وجهها العابس وهي تترك يدي، وتشعر بالخيانة. ضحكت لولا أيضا.
قالت ابنة خالي ونظرتْ خلفي "لكنك تملكين قلبه يا آنسة. الطريقة التي يرمقك بها بنظرات عميقة، سوف يقفز من منحدر إذا طلبت منه ذلك."
احمرّ خَديّ عندما تبعتُ نظرتها. كان جيمس ينظر إلينا، إليّ، وهو يتحدث مع زملائه في الفريق.
كان من المضحك كيف أردت سابقًا أن أختفي من أمام عينيه، لكن الآن استمتعت بالانتباه الذي أعطاني إياه.
لكنّه لم يكن الوحيد. فتلاقت عيناي مع عينيه الداكنتين عدة مرات في فترة قصيرة كنت فيها مع الفتيات هنا.
تنهدت أديسون "إلى أي مدى وصل أطفالي".
رفعت حاجبي لأردّ عليها. "أطفالك؟ مما أتذكر، أنتِ من كان أكثر من عارض ارتباطنا."
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romansهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...