الفَصل الثامِن

161 5 0
                                    

جاء صباح يوم الاثنين بسرعة كبيرة بالنسبة لي، وعندما دخلت إلى فصل اللغة الإنجليزية، تمنيت لو أنه لم يأت على الإطلاق.

كان جيمس يجلس بجواري على مكتبه كالعادة، يتصفح هاتفه، غير مدرك تمامًا للرعب الذي يملأني به. سرت قشعريرة باردة في جسدي وأنا أتحرك لأجلس في مقعدي.

شعرت بعينيه بمجرد وصولي إلى المكان بجانبه. واعية تمامًا بكل حركة أقوم بها، جلست وبدأت في إخراج أشياء للدرس من حقيبتي، ولم أجرؤ على النظر إليه.

قال جيمس، مما جعلني أتوقف وأنظر إليه بخجل. "لماذا أنتِ خجولة جدًا يا خنزيرتي"احمر وجهي عندما تلاقت أعيننا. كانت نظرته شرسة ومتهمة، وكالعادة، جعلتني أخضع تمامًا.

"ماذا حدث للحيوانة الذي لم يستطع إبقاء يديها بعيدًا عن لوكاس قبل أيام؟"

"توقف عن ذلك. هذا ليس- "

"أوه، أليس كذلك؟ أنت الوحيدة التي تحاولين أن تكوني شيئًا لست عليهِ. خنزيرة بملابس بشرية ". قاطعني متكئًا على ظهر كرسيه. جالت عيناه على هيئتي بأكملها، وتململتُ بحرج.

كنت أرتدي بلوزة مخططة باللونين الوردي والأبيض مدسوسة داخل تنورتي الجينز الزرقاء السادةالتي تصل إلى ما فوق ركبتي مباشرة.

لم أكن أعتقد أبدًا أن الزي كان سيئًا، لكن مع نظرة جيمس التدقيقية، كنت آمل ألا يجعلني أبدو سمينة للغاية.

قال ونظر فيّ مرة أخرى "انظري إلى نفسك. لا عجب أنك يائسة للغاية لدرجة أنك تريدين استغلال من صديقي السكران."

شعرت بكلماته وكأنها لكمة.

توسلت "توقف. لم أكن أريد استغلال أي شخص. الأمر ليس كما تعتقد".

"إذن ما هو؟"

أغلقت فمي. لم أكن أعتقد أنها فكرة جيدة أن أخبره بما كنت أخطط له أنا ولوكاس.

سخر جيمس عندما لم أقل شيئًا. "إذا كنت تريدين ذلك بشدة، فلماذا تذهبين إلى لوكاس؟" جلس، وظهرت ابتسامة متعجرفة على شفتيه ، قبل أن يميل نحوي.

لم يتوقف حتى كانت وجوهنا على بعد بضع سنتيمترات فقط.

تجمد جسدي، لكن حواسي أصبحت مفرطة النشاط بسبب قربه الشديد. رائحة كولونيا غنية ممزوجة برائحته المسكية تحيط بي.

رأيت بؤبؤا عينيه الداكنتان تتسعان عندما تحركتا لفحص وجهي - تمامًا مثل المرة الأخيرة في الحفلة. تلاشت ابتسامته الساخرة قليلًا عندما انتقلت نظرته إلى شفتيّ، وتثبتت هناك لفترة أطول.

لاحظت أن غطرسته تزول وحل محلها شيء آخر، شيء مكثف.

كان هناك زوجان يرقصان في بطني، ربما من الخوف. لا بد أن يكون خوفاً. احترق جلدي تحت عينيه، وظهرت قشعريرة عليه بالكامل. لا شك في أن وجهي كان في أشد حالاته احمرارًا.

مُنحنيات كيليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن