الفصل 30

213 21 8
                                    

كان هناك وقت في الماضي عندما كان الحاكم أقرب إلى البشر مما هو عليه الآن ، كان البشر في ذلك الوقت يمتلكون قوة إلهية تفوق قوة البشرية اليوم ..

في ذلك الوقت ، كان لدى أولئك الذين اختارهم الحاكم قدرات خاصة مختلفة ..

شفاء الجروح ، أو التنصت على أفكار الحاكم ، أو التنبؤ بالمستقبل ، أو حتى التسبب في كارثة طبيعية ..

وعندما استيقظ بعض هؤلاء الأشخاص على قوة أعظم ، كانت هناك حالات أصبح فيها الفضاء نفسه مشبعًا بالقوة الإلهية ..

ولكن الآن أصبح الحاكم بعيدًا عن البشر ، وأصبح الناس يطلقون على القوة التي كانت موجودة في ذلك الوقت الألوهية القديمة ..


لقد مر وقت طويل لدرجة أن الجميع يعتقد أنه من المستحيل ظهور مستيقظ جديد ، لذلك ، لا يعرف الناس اليوم ما هي قدرات مختاري الحاكم ..

فقط رئيس الكهنة وعدد قليل من الكهنة رفيعي المستوى يعرفون طبيعته الحقيقية

لذلك سمي سيدريك بالوحش ، لأن الناس يخافون من قوة جبارة حقيقتها غير معروفة

في ذكريات سيدريك ، كانت الكلمات الشريرة التي سُكبت عليّه في الماضي تحوم باستمرار


"أيها الوغد القذر ، لقد أحضرتك إلى هنا لأنك تبدو غريبًا ، لكنك عديم الفائدة ..."

"كل ما يقوله هذا الرجل يتحقق بالفعل ، ولكن فقط الأشياء المؤسفة تحدث ، يا له من شخص شرير! ابتعد عني بحق الجحيم!"

"أليس حقًا لأنه ممسوس بالشيطان أن لديه شعر أسود؟  لقد وضعت لعنة علي ، أليس كذلك؟  كل هذا خطأك!"

أمسك سيدريك الوعاء أمامه ، لقد كان حساءًا باردًا ورائحته كريهة ..

بدأ سيدريك بتناوله دون تردد ،  ابتسم الحراس عندما نظروا إليه بهذه الطريقة ..

"لديك معدة جيدة ، لا أستطيع أن أصدق أنك أكلت شيئا من هذا القبيل ..."

سيدريك لم يجيب ..

كان هذا لأنني علمت أنه إذا قمت برد فعل ، فإن الركلة ستعود ..

"واو ، الجو حار ، كم من الوقت يجب أن أبقى في هذا المكان الذي لا أستطيع حتى الدخول إليه إذا لم أتناول جرعة مقاومة سحرية؟"

"كل هذا بسبب هذا الرجل ، لماذا لا يموت بسرعة؟"

بصق الحراس على سيدريك وهم يقولون ذلك ..

كان العرق يتقطر من جبين سيدريك ، كنت عطشان ، شعر وكأن الحرارة الشديدة ستبتلعه

"سوف أنجو بالتأكيد ..."

نظر الحراس إلى سيدريك كما لو كان وحشًا

"سمعت أنه حيثما يكون هذا الرجل ، الأشياء السيئة فقط هي التي تحدث دائمًا؟ يقولون أن كل شيء يحدث كما يقول .."

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن