'لقد أتيحت لي العديد من الفرص ...’
ومع ذلك ، لم يستسلم سيتريس ..
يومًا ما ، سأجد ساحرًا يتمتع بصفات أفضل وأعطيه لـ لارت كهدية ..
"انظر إلى هذا ، لارت ، يبدو أن إمبراطورنا قلق للغاية ..."
تحركت نظرة لارت ببطء على كلماته ..
كان من المحتم أن يراقب الإمبراطور رئيس الكهنة الذي غادر المعبد الرئيسي لأول
مرة منذ عقود ..."ولكن لا يمكنني المساعدة ، أخونا يرفض رؤيتي ، حقاً ، إنه مؤسف ، لا أعرف لماذا أولئك الذين يحبهم حاكمنا متمردون
إلى هذا الحد ...."كان سبب سفره إلى هذا الحد هو رؤية سيدريك ...
"يمتلك الطفل المسمى سيدريك قوة إلهية عادية ، تعادل قوة كاهن مبتدئ في أحسن الأحوال ...."
لم يصدق سيتريس كلمات لياندرو ، بل كنت شبه متأكد ...
الألوهية الجديدة ، سيدريك ...
من يحبه حاكمه إلى حد طرد الألوهية القديمة ، حاول رئيس الكهنة رؤيته لفترة طويلة ...
"اللعين غاون ..."
لقد أرسلت عدة رسائل عبر غاون لإحضار سيدريك ، لكن في كل مرة ، كان غاون يرفض أوامره دائمًا ، مع إبداء السبب ...
وكانت معظم الأسباب سخيفة ..
"أوه ، لا أشعر بالرغبة في الخروج اليوم
لذا أعتقد أنني لا أستطيع الذهاب؟""صليت ، ولكن يبدو أن الحاكم أمرني بعدم الذهاب إلى الضريح الرئيسي ...".
"آه ، هناك الكثير من الوحوش في الجبال الغربية ، لذلك سأعتني بهم قبل أن أغادر .."
"في الواقع ، الأمر مزعج بعض الشيء... ".
استغرق الأمر 4 سنوات من هذا القبيل ...
صرّ سايتريس على أسنانه ، متذكراً الأعذار غير الصادقة التي قدمها ...
في النهاية ، لم يغادر غاون الجبال الغربية حتى عاد سيدريك إلى الأكاديمية ...
فتح فم لارت ..
"أريد أن أرى هذا الساحر ..."
"الساحر؟"
"صديق سيدريك ، سمعت أنه أخفاه ..."
«تقصد إيرينا ليذرز ، لا تقلق ، إذا دمرت عائلة ليذرز ، سأعطيها لك أولاً ..."
"حقًا؟"
"نعم ، أستطيع أن أعطيك هذا القدر..''
لمعت عيون لارت عندما سمع سايتريس يقول إنه سيعطيه إيرينا ، لقد كانت نظرة حيوية في عينيه لأول مرة منذ وقت طويل ...
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasyتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...