كانت إيرينا تستعد لهذه اللحظة منذ عودتها ..
[هل أنتِ بخير؟ يبدو أنهم يخططون لتحويلكِ إلى تابعة للروح الشريرة ...]
' كنت أعلم أن رئيس الكهنة سوف يهاجم عائلتنا ذات يوم ، هذا الوقت هو الآن ، وبما أن عدونا كان رئيس كهنة ، اعتقدت أننا سنُتهم بالتأكيد بأننا أتباع للروح الشريرة ...‘
ولم أكن أعتقد أن ما حدث قبل الانحدار سيستمر بنفس الطريقة ...
يمكن أن يتغير الوضع في أي وقت بسبب المستقبل الذي تغير ..
لقد تغير وضع سيتريس أيضًا عن الماضي
ومع ذلك ، فإن المرض كان متوقعا ..
لأنها كانت أقوى فرصة لأتباع الروح الشريرة ليصبحوا أقوى ، لذلك ، كان هذا بمثابة حدث كبير من الماضي كان لا بد أن يحدث ...
لكن الأشياء الصغيرة التي تحدث هناك تغيرت ، تمكنت إيرينا من فهم أفكار سيتريس بسرعة ..
'لا بد أنك شعرت بالإحباط لأن الوضع لم يسير كما هو متوقع ... '
لم يكن أديل ليذرز في حالة ذهول لأن ابنته قد رحلت ، وكان ايزيكيل أيضًا على قيد الحياة وبصحة جيدة ، نمت عائلة ليذرز بسرعة وتعاونت مع دوق كانيا ، مما جعل أتباع الروح الشريرة أقل نشاطًا من ذي قبل ...
في الأصل ، في هذا الوقت ، كان اديل قد أصبح نصف مجنون وترك عائلة ليذرز ، وكاد كاليوس أيضًا أن ينقل العائلة إلى هامان ..
كان ينبغي لسمعة عائلة ليذرز أن تنهار ..
' كان يجب على جدي أن يختبئ الآن...’
لا ينبغي أن تكون دوقة كانيا في هذا العالم
ومع ذلك ، بعد أن علمت بوجود إيرينا وايزيكيل ووجود ريبيكا ، استعادت صحتها بسرعة ...وهذا يعني أن دوق كانيا كان أيضًا على قيد الحياة وبصحة جيدة ، على عكس ما كان عليه قبل العودة ، هذه الحقيقة من شأنها أن تجعل سيتريس ينفد صبره بطرق عديدة ...
'كنت أعلم أن تفشي الأمراض المعدية سيحدث في هذا الوقت تقريبًا ..'
هكذا خمنت إيرينا ، أنه سيهاجم قريبًا عائلة ليذرز ..
[هل يمكنكِ الوثوق بما يقوله هذا الرجل؟]
'لا ، أنا لا أثق بالناس ثقة عمياء ..'
حدقت إيرينا في لياندرو ...
سمعت من أديل أنه أقسم بالقدرة الإلهية ..
استذكرت إيرينا ذكريات لياندرو قبل أن تعود
'لم يكن لدى لياندرو في حياتها الماضية حضور كبير ..'
في البداية ، كان اليد اليمنى الأمينة لرئيس الكهنة ، ومع ذلك ، في مرحلة ما ، دُعي بمهرطق المعبد ، ومات في النهاية على يد رئيس الكهنة ...
أنت تقرأ
ايرينا
Fantastikتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...