الفصل 73

89 14 0
                                    

تحرك ثيريون ، وهو كاهن رفيع المستوى في الإمبراطورية ، فور سماع أمر رئيس الكهنة

كان موكبه مذهلاً للغاية ..

كان دوق ليذرز عائلة كانت على خلاف مع المعبد منذ الماضي ..

لم يكن هناك الكثير من الفرص للذهاب إلى هناك إلا إذا كان الوقت قد حان لشفاء إيرينا

نظر ثيريون إلى الشخص الذي أمامه بعيون حذرة ...

ولكن بغض النظر عن ذلك ، فإن هذا الموكب مفرط ، كان بإمكاني أن أفعل هذا بمفردي ..

في الأصل ، كان يخطط للذهاب إلى مقر إقامة دوق ليذرز بمفرده ، وفي هذه الأثناء ، جاء لياندرو فجأة لزيارته ...

قال إنه سمع صوت الحاكم ...

هل كان ذلك بسبب الحجاب الذي يغطي عينيه؟

لقد كان شخصًا أعطى جوًا غامضًا ،  لياندرو ، خادم الحاكم الأول ، الذي يتلقى خدمة خاصة من رئيس الكهنة ، قال إنه يجب أن يشارك في اضطهاد دوق ليذرز ...

'وهذا أيضًا سري للغاية ...'.

لم يستطع ثيريون أن يفهم سبب مشاركة شخص من المحتمل أن يكون رئيس الكهنة التالي في هذا الموكب ..

قال لياندرو فجأة ..

"ثيريون ، أوقف العربة."

نظر ثيريون إلى لياندرو أمامه في مفاجأة

"ماذا؟ ..."

"أوقف العربة ، ليس هناك وقت ، أنت لا تريد أن تموت ، أليس كذلك؟"

فتح ثيريون النافذة على الفور وصرخ

" أوقفوا العربة!"

كاياااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بمجرد توقف العربة ، سُمع صوت عالٍ وبدأ الانهيار الأرضي يحدث ، في لحظة ، انهارت المنطقة بأكملها باستثناءهم ..

نزل لياندرو من العربة ، تبعه ثيريون أيضًا

لياندرو تمتم بنظرة محيرة على وجهه ،   بوجه متعب قال ..

"يا إلهي فجأة ... لم يكن هناك أبدا انهيار أرضي هنا ، وفي لحظة كهذه ، إنه أمر غريب جدًا ..."

ركزت نظرة لياندرو على مكان واحد ..

"هذا ممتع."

وظهر دوق كانيا الذي كان مختبئًا هناك بوجه حزين ..

'هاه؟ هل وجدتني حقاً؟..'

لم أكن أعتقد أن ذلك سيحدث ، حتى لو كان خادم الحاكم الأول ، لم يكن من السهل العثور عليه وهو يستخدم السحر الخفي ..

'ومع ذلك ، يجب أن أخبر إيرينا ..'

لقد جاء لإيقاف الأوغاد في المعبد بناءً على طلب إيرينا ..

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن