خرج ساشا أخيرًا من العربة وعلى وجهه تعبير متجهم ، لكنه لم ينس نصيحته المعتادة ..
[إيرينا ، وجه الإنسان ليس كل شيء!]
'ساشا ، أنا لا أنجذب إلى سيدريك بسبب وجهه ..'
[ومع ذلك ، ألا يعجبكِ وجه هذا الرجل!]
'إنه مجرد أحد الأسباب العديدة ..'
هز ساشا رأسه على كتف إيرينا حتى النهاية ، وكأنه لا يوافق على ذلك ..
[آه ، إذا كان هذا هو الحال ، فلا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك ، ومع ذلك ، فالأمر ليس بهذا السوء ، لا، لا! ما زلتِ لا تستطيعين أن تفعلين ذلك ، لا يمكننا أن نترك إيرينا تذهب بالفعل ...]
بعد أن غادر ساشا تماما ، تحدثت إيرينا إلى سيدريك ..
"بعد الانتهاء من الدوائر الثمانية ، عادت ذكرياتي ، ولذلك ، تمكنت من التأكد من أنني لم أموت مباشرة بعد طعنك ... "
أعلم الآن أن مشاعر سيدريك لم تتغير لأنني غيرت المستقبل ..
بحسب الكتاب المقدس ، حتى لو عدت ، لا يمكنك إخفاء آثار المشاعر التي بقيت في روحك ، وهذا يعني أن المشاعر التي شعر بها سيدريك تجاهها الآن هي نفس المشاعر التي كان يشعر بها قبل عودته ...
'لقد أحبني سيدريك في حياتي السابقة أيضًا ...'
كان من المستحيل عدم المعرفة عند النظر إلى ذكريات الماضي ...
السبب وراء عدم تمكن إيرينا من الرد على سيدريك هو أنها اعتقدت أن مشاعره قد تغيرت بسبب المستقبل المتغير ...
ولكن لم يكن هذا هو الحال ، إذا كان سيدريك قد أحبها قبل عودتها ، فلا يوجد سبب لرفض مشاعره ..
لأنها كانت لديها أيضًا مشاعر تجاه سيدريك
' لقد عاد سيدريك في الوقت من اجلي ...'
ولم تكن العملية سهلة أبداً ..
فتحت إيرينا فمها ببطء ..
"لم ينته كل شيء بعد ..."
"... … ".
"أعلم مدى تصميمك على منحي هذه الفرصة ، لا أعرف السبب ، لكن ذكرياتي استرجعت وتمكنت من رؤية الأحداث التي حدثت
تقريبًا بعد وفاتي ...".ضحك سيدريك ، لقد كان شيئًا كنت قد خمنته ، هو أيضا يتذكر ذكريات قبل عودته ..
"لقد اكتشفتِ كل شيء ..."
"نعم أنا قبل العودة ... … لا أعتقد أن لدي مشاعر تجاهك على الإطلاق ..."
نظر إليها سيدريك بوجه مندهش ، كان وجه إيرينا خاليًا من التعبير عندما قالت تلك الكلمات ...
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasiaتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...