الفصل 88

63 9 1
                                    

لم تفكر إيرينا في الأمر ..

’حسنًا ، قررنا أن نلتقي بعد مراسم الدخول ..‘

يبدو أن الكثير من الناس لم يتعرفوا عليها

'لأنني غيرت لون شعري ولون عيني باستخدام السحر ...'

لم أكن أريد أن يُكتشف أنها كانت إيرينا ليذرز ، كان هذا لأنه ، من نواحٍ عديدة ، لم يكن مفيدًا في فحص أجواء الأكاديمية ...

'أردت حقًا المجيء إلى هنا ...'

لم يكن الأمر أنها لم تتمكن من رؤية العالم الخارجي على الإطلاق عندما تم القبض عليها من قبل أتباع الروح الشريرة ...

لقد أدركوا أنه يتعين عليهم جعل الناس يعانون بالقدر المناسب ،  لأنه كان عليهم أن يعطيون الناس قدرًا معينًا من الأمل حتى يتمكنوا من التعامل مع الناس بشكل أكثر فعالية ...

لذلك ، أظهروا الخارج من خلال كرة بلورية ، لقد رأيت طلاب الأكاديمية في ذلك الوقت .

كانت صورة لأطفال يرتدون الزي المدرسي ويتحدثون مع بعضهم البعض ، نظرت إيرينا إليهم طوال الوقت وشعرت بالحسد ...

'هناك العديد من الأسباب للمجيء إلى الأكاديمية ، ولكن في الواقع ، مثل دييغو ،
ربما كنت أرغب في المجيء إلى هنا ...'

كان الأطفال المحيطون يشكلون بالفعل مجموعات فيما بينهم ، عادة ، يتفاعل الأطفال من العائلات النبيلة مع بعضهم البعض
منذ سن مبكرة ...

ومع ذلك ، كانت إيرينا مريضة في كثير من الأحيان منذ الطفولة ونادرا ما خرجت من المنزل ...

بعد فشلها في تكوين صداقات عندما ذهبت إلى دوقية كانيا ، لم يجبر أديل إيرينا على التفاعل مع أقرانها ...

لم تكن إيرينا أيضًا مهتمة بالأطفال في نفس عمرها ، لذلك لم يعرف وجهها سوى عدد قليل من الناس ،  لهذا السبب لم يهتم أحد بإيرينا

"بالمناسبة ، هل سمعتم الأخبار؟ سمعت أن شخصًا من عائلة ليذرز المعترف بها من قبل الدوق كانيا سيدخل الأكاديمية هذا العام ..."

"هل تقصدين إيرينا ليذرز؟"

"همف ، بغض النظر عن ذلك ، هي من عائلة المبارزة ، يقولون أنها روضت مخلوق سيسيليا السحري ، لكنني لا أصدق ذلك أيضًا ...''

"ريوس ..."

"هذا صحيح ، لم يرى أحد مخلوق سيسيليا السحري منذ ذلك الحين ، لو كنت أنا ، لكنت أحمله دائمًا على كتفي وأتباهى به!  بالإضافة إلى ذلك ، هل هناك طفل أو طفلين يتجولون قائلين إن الدوق كانيا يهتم بهم فقط لأنه قال لهم بضع كلمات؟ "

"هذا صحيح ، هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون مكانهم ..."

"همف ، لا أستطيع أن أعترف بأي شخص ليس ساحرًا أقوى مني ، بغض النظر عن مقدار ترويض مخلوق سيسيليا السحري ، فهذه هي النهاية ، ربما لديها مهارات سحرية أسوأ مني؟"

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن