الفصل 106

47 9 1
                                    

كانت هناك ابتسامة لطيفة على شفاه إيرينا ..

استطاع سيدريك أن يقول على الفور أن الكلمات كانت قادمة من القلب ..

لأن إيرينا ، مثلهم ، كانت لديها أيضًا مهارات تمثيلية ضعيفة ..

واصلت إيرينا ..

"لذلك مهما كانت الذكريات التي تتبادر إلى ذهنك ، فهذا ليس خطأك ، لقد فعلت الشيء الصحيح ..."

"بغض النظر عن مدى صحة ذلك ، إذا طعنتكِ بالسيف حقًا ...  …  لا أستطيع تبرير هذه الحقيقة ، علاوة على ذلك ، في حلمي ، كنت سيئ الحظ حقًا ....''

تحدثت إيرينا دون تردد ردًا على كلمات سيدريك ..

"سيدريك ، في الواقع ، الطريقة التي تعامل بها الآخرين الآن مشابهة لما كنت عليه في الماضي ، باستثناء أنا ، لذا لا يوجد ما يدعو للقلق ..."

كما اتفق ساشا مع إيرينا ...

[هذا صحيح ، سيدريك سيء الحظ مع معظم الناس بخلاف إيرينا ، يا إلهي ، لا أستطيع أن أصدق أنه قلق بشأن ذلك ..]

لقد كانت إجابة موضوعية تليق بالساحر

حول سيدريك نظرته إلى غاون بنظرة مفاجأة ...

ومع ذلك ، كان يومئ برأسه أيضًا بحزم كما لو كان يتفق مع كلمات إيرينا ...

شعرت إيرينا بالشك ..

"ولكن مما قلته ، كنت عائدة غير كاملة ، لماذا؟"

"التراجع غير الكامل؟ ...''

"اعتقدت أنني ميتة لحظة طعني ، لكن بعد ذلك طلبت مني أن أصبح زميلتك ، لا أتذكر حدوث ذلك ...."

كان لدى إيرينا أيضًا أفكار مماثلة لأفكار غاون ...

لقد كان سيدريك هو من أعادها ...

ومع ذلك ، لم يكن لدى إيرينا أي ذكريات عن كونها زميلة سيدريك ، اخر ذكرى لها هي اللحظة التي طعنها سيدريك فيها ..

[الشخص العادي لديه أسوأ الذكريات فقط ، بغض النظر عما إذا كنت تعتبرها نعمة أم لا ، إذا كنتِ شخصًا عاديًا ، فلن يكون لديكِ خيار سوى أن تكرهين سيدريك ...]

لماذا…  ؟

أمالت إيرينا رأسها ..

' لو كنت على قيد الحياة ومع سيدريك ، لكانت ذكرياتي بعد الطعن قد تم محوها بالكامل ...'

[تعتقدين أنكِ لم تموتي بعد ذلك ...]

'ربما ، إنه أمر غريب للغاية ، أعتقد أنني قمت بمسح سيدريك من ذاكرتي فقط ..'

وبطبيعة الحال ، كان من المستحيل التأكد

[كما قال غاون ، ربما كان سيدريك يحلم للتو.]

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن