الفصل 117

40 8 0
                                    

كان أديل وغاون وسيدريك متوجهين إلى عائلة ليذرز مع الأشخاص الذين يراقبونهم ..

كان أديل يستقل عربة سجين مصنوعة من سلاسل خاصة ..

لكن البلادين كانوا متوترين لأنهم عرفوا مدى عدم معنى السلاسل بالنسبة له ، يمكن لأديل الهروب بقدر ما يريد ..

وفي تلك اللحظة لمس أحد الفرسان أذنه ،
لقد كان شخصًا يرتدي جهاز اتصال سحريًا قادرًا على التواصل ، وأبلغ الوضع إلى الفرسان المقدسين الآخرين بصوت عاجل ...

"إن معدل انتشار الوباء سريع بشكل مذهل ، نحن حاليًا نغلق منطقة ليذرز ، لكننا لا نعرف إلى أي مدى ستنتشر ..."

"هل تم تحديد موقع دوق ليذرز؟"

"يقولون إنه توجه إلى الشمال للقيام بعمل يتعلق بالأراضي ، لم نكتشف أين هو بعد .."

"كان من الممكن أن يكون الأمر أسهل لو كان هناك ، سيكون من الضروري التعامل معه بسرعة ..."

نظر الفرسان المقدسون إلى أديل بعيون قلقة

  وذلك لأنه كان يخفض رأسه عندما ذكر اسم كاليوس ، وكان رد فعله ...

حذر الفرسان المقدسين  أديل ...

"سيكون من الأفضل عدم التفكير عبثاً ، يجب أن تفكر في أطفالك الذين يتجهون إلى القلعة الإمبراطورية ..."

وأعرب غاون عن استيائه من كلماتهم ...

"هؤلاء ليسوا فرسان مقدسين ، إنهم لصوص ماهرون حقًا يا صاح ، هل أخبركم الحاكم أن تهدد والد بأطفاله؟  لم تكن هكذا عندما كنت طفلاً!"

لقد كانت لهجة لاذعة للغاية ..

تحول وجه الفارس إلى اللون الأحمر بعد سماع كلماته ، ومع ذلك ، لم يكن هناك ما يدحض كلمات غاون ...

صحيح أنهم كانوا يضغطون على أديل من خلال احتجاز إيرينا وايزيكيل كرهائن ..

كافح البالادين لفتح فمه ..

"السير غاون ، واجبك الآن هو مرافقة المجرم ، إذا واصلت التصرف بشكل غير متوقع ، فلن تتمكن تجنب العقاب ..."

تطوع لتولي مهمة نقل اديل إلى عائلة ليذرز مع تلميذه ...

بغض النظر عن مدى عدم اخلاقه ، كان غاون أحد أقوى الرجال في المعبد ...

اختار الفرسان المقدسون الاستماع إلى حجة غاون بدلاً من التسبب في مشاكل غير ضرورية ...

"إذا وقفت إلى جانب أديل واستخدمت القوة هنا ، فلن تتمكن من إيقافي ، أليس كذلك؟"

شعرت أيضًا بالتهديد من كلمات غاون ، عبر غاون ذراعيه وتحدث بطريقة غاضبة ...

"ألا يمكنك أن ترى أننا نراقب عن كثب اديل ليذرز الآن؟  كيف ستوقف هذا الرجل بدوني؟  هذا الرجل أصبح هادئًا الآن بسببي ، أنت تعرف؟"

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن