سُمع صوت ساشا المصدوم عند سماع تلك الكلمات ..
[رئيس الكهنة هو حقا قمامة تفوق الخيال ..]
واصل لياندرو نظرة الصبر على وجهه ..
"لذا عليكِ أن تهربي ، هذا لن يحدث للنصر المثالي الذي تريده إيرينا ..."
على الرغم من أن أديل لم يقل ذلك أبدًا ، إلا أنه اهتم بسكان ليذرز ..
يخطط رئيس الكهنة لجعل أديل يتعامل مع الأشخاص المصابين بالمرض المعدي ...
"من وجهة نظر رئيس الكهنة ، فإنه سيضرب عصفورين بحجر واحد ..."
في الأصل ، المكان الذي بدأ فيه الوباء لم يكن منطقة ليذرز ..
'لأن عائلتنا دمرت بالكامل قبل ذلك ...'
ومع ذلك ، مع استمرار إيرينا في تغيير المستقبل ، أصبح هدف رئيس الكهنة
هو إقليم ليذرز ..[كان يخطط لتدمير عائلة ليذرز بالكامل.]
'من خلال اتهام عائلتي بأنهم أتباع للروح الشريرة ..'
صحيح أن الوباء نفسه كان أحد طقوس تقديم القرابين للروح الشريرة ، وفي الواقع ، أصبحت قوة الروح الشريرة أقوى منذ ذلك الحين ...
اعتقد لياندرو أن إيرينا ستهرب في أي لحظة.
"إذا تم القبض على إيرينا من قبل أنصار المعبد ، فلن يكون أمام السير أديل خيار سوى قتل المصابين بالطاعون بيديه ، وسيتم استجوابكِ بتهمة الهرطقة ، سيكون الرأي العام في أسوأ حالاته بالفعل ، وسيتم معاقبة السير أديل كما هو ..".
"... … ".
"حتى لو كانوا سيموتون على أي حال ، فلن تفكرين في جعل السير أديل يفعل مثل
هذا الشيء المخزي ..."أومأت إيرينا برأسها ..
كانت تنوي حماية شرف أديل ، عاش أديل حياته كلها في ساحة المعركة وحظي بالثناء من الناس ..
"كان والدي يقدر حياة الناس ، لقد بذلت الكثير من الجهد من أجل عامة الناس ..."
إن الاشتباه في كونك من أتباع الروح الشريرة لم يكن يناسب أديل ، علاوة على ذلك ، فقد قتل بيديه أهل منطقة ليذرز الذين أراد حمايتهم؟
"لذلك عليكِ أن تهربين الآن .."
"لا، على أبي أن يذهب إلى ليذرز ..."
لم يصدق لياندرو أذنيه ..
"ماذا؟"
"لياندرو ، متى تعتقد أن البطل يولد؟"
تفاجأ لياندرو بكلمات إيرينا المفاجئة ...
"سوف يولد في الأوقات الصعبة .."
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasyتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...