"كنت أشاهد فقط لأنني كنت أشعر بالفضول لمعرفة متى سيحدث ذلك ، أنت تقول أنه لا بأس ، ولكن لماذا لا يستطيع أن يفتح عينيه؟"
"... … ".
"بالنسبة لشيء ليس بالأمر الكبير ، أليس هذا لأن الطفل نشأ هشًا ..."
شعر غاون بالظلم قليلاً من تلك الكلمات ، كان لدى سيدريك جسم أقوى من أي شخص يعرفه ...
وإذا كنت تعرف مقدار المتاعب التي تحملها هو وسيدريك في الجبال الغربية ، فلن تتمكن من قول هذا ...
أجاب غاون بشكل غير مبال ...
"لا بأس ، سيتجاوز الأمر على ما يرام ، والنوم فقط لن يضر ، أليس كذلك؟"
"... …على أي حال ، فهو لا يزال شابا."
"هل أنت قلق؟"
نظر الدوق كانيا إلى سيدريك بوجه معقد دون إجابة ...
لقد تذكر الصبي الصغير النحيل المحبوس في الزنزانة ، ربما لهذا السبب لم يكن لدي إيمان غير مشروط مثل غاون ...
'إذا كان هذا هو الرجل الذي أعرفه ، فمن المحتمل أنه يثق حقًا في سيدريك ...'
ومع ذلك ، بالنسبة لدوق كانيا ، كان سيدريك مجرد شاب كبير ، لكنه لا يزال يبدو وكأنه طفل ، وضع يده على رأس إيرينا التي كانت تجلس بجانبه وتحدق في سيدريك ...
نظرت إليه إيرينا بعيون مندهشة ...
"كل ما في الأمر أنني أشعر بالسوء عندما أرى الأطفال الصغار يتألمون ..."
لا أحد يشعر بالارتياح عندما يرى طفلاً مريضاً ، كان دييغو أيضًا يتعامل مع سيدريك بعناية أكبر من المعتاد ...
ثم صرخ ايزيكيل ...
"أوه ، هل يفتح عينيه؟"
ركض الناس بصخب ..
فتحت عيون سيدريك ببطء ، استمر سيدريك في إغلاق وفتح عينيه كما لو أنه لا يستطيع تصديق ذلك ...
أمال رأسه ، نظر حوله وعبس في الارتباك
"لماذا أنتم جميعا هنا؟"
لقد كان غاون هو من أجاب على كلماته ...
" هذا لأنك مريض؟"
لقد كانت إجابة يبدو أنها تطرح سؤالاً واضحًا
* * * *
شعر سيدريك بشعور غريب ..
وعندما فتح عينيه ، أثار الجميع ضجة ، كان سيدريك صبيًا لم يمرض أبدًا منذ صغره ..
بالطبع ، كثيرًا ما كنت أواجه المشاكل عندما أعيش في الأزقة الخلفية ..
ولكن ذلك كان مرة واحدة فقط ...
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasyتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...