الفصل 133

46 7 0
                                    

بدت إيرينا نقيةعندما دخلت الغرفة ..

كان لارت عاجزًا عن الكلام وهو ينظر إلى إيرينا ، وذلك لأنني لم أجد أي مشاعر سلبية في عينيها وهي تنظر إلي ..

'أنتِ لا تكرهيني ...'

هناك حقيقة واحدة كانت ملحوظة بوضوح ،
كان أديل خلف إيرينا ، لم يتمكن لارت حتى من رفع رأسه بشكل صحيح أثناء النظر إليه ..

وذلك لأن ذكرى محاولته قتل أديل ظلت حية ..

"مرحبًا ، لارت ، لقد مر وقت طويل ، لم أعتقد أبدًا أننا سنلتقي بهذه الطريقة ..."

بالكاد استجاب لارت لتحية إيرينا الهادئة ..

"اه ، مرحباً .."

"قال والدي إنه يريد رؤيتك أيضًا ، لذلك أتيت معه ، هل أنت بخير؟"

"نعم أنا بخير …  ".

لم أكن أعرف إذا كان أديل سيكون بخير ،
لحسن الحظ ، لم يقم بإيذاء أديل ، لكن لو تأخرت إيرينا قليلاً ، فلا يمكن التنبؤ بالنتيجة

'ربما أسوأ شيء حدث ..'

لكن لماذا أحضرت إيرينا أديل؟

لم يتمكن لارت من فتح فمه ،  لأنه كان من الصعب تخمين نوايا إيرينا ، وبعد الصمت لفترة نظر إلى أديل وسأله ...

"ألا تكرهني؟ لقد حاولت قتل السير أديل .."

خفض لارت رأسه ..

هل لأنه يعرف ما كان سيحدث لولا إيرينا؟  لم يتحمل رفع رأسه أمام أديل ...

كان لارت مستعدًا لتحمل أي انتقادات يتلقاها  انتقده سيتريس بشدة كلما فشل في تلبية معاييره ...

في ذلك الوقت ، جاءت يد دافئة على رأس لارت ، وسمع كلمات لا تصدق في أذنيه ...

"لا ، أنا لست حاقدًا ، لأنني أعلم أنك بذلت قصارى جهدك ، جئت إليك لأخبرك بذلك ، أعتقدت أنك تلوم نفسك ..."

"أنا …  ".

"أعلم أنك كنت خارج عقلك ، أعتقد أنه من الظلم انتقاد شخص لم يفعل ذلك بمحض إرادته ..."

أدار لارت رأسه ببطء ..

كانت إيرينا تومئ برأسها أيضًا على كلمات أديل ...

"والدي على حق ، أنا لا أكرهك أيضًا ...''

واصلت إيرينا ..

"بالطبع ، لمجرد أننا سامحناك ، فهذا لا يعني أن الآخرين سيفعلون ذلك أيضًا ، ربما يكون هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون معاقبتك لمجرد أنك كنت تابعًا للروح الشريرة."

"...  …  ".

"لذا ، إذا تم نقلك إلى القلعة الإمبراطورية ، فقد تعاني لفترة من الوقت ، سيريد رئيس الكهنة أن يأخذك إلى المعبد ، باسم معاقبة أتباع الروح الشريرة ، ولكن لا تقلق كثيرا ، سوف يساعدنا أجدادي ..."

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن