الفرق بين القتال بين الساحر والفارس هو إمكانية الوصول ، من مسافة قريبة يفوز الفارس ...
تم التعرف على اديل ليذرز من قبل الجميع باعتباره أعظم فارس على وجه الأرض ، قال كاليوس أنه منذ وقت ليس ببعيد ، تبعه أديل من الرأس إلى أخمص القدمين ...
باختصار ، كان على أديل أن يتمتع بالميزة في العديد من النواحي في القتال مع الصبي ، على الرغم من أنه كان من رؤساء الكهنة السبعة للروح الشريرة ، إلا أنه لا ينبغي أن يكون معارض لأديل ...
لا بد أن الأمر كان على هذا النحو ، لكن أديل كان يشعر بالخوف الآن ..
اجتاحه شعور غريب بالسوء من أن الصبي الذي أمامه يمكن أن يشكل تهديدًا له ، تدفقت المانا السوداء من يد لارت ...
قطع أديل بسرعة السحر الذي أطلقه لارت ، لقد أصدر حكمًا مؤقتًا بعد الهجوم ..
'هذا الرجل يستهدفني ...'
لقد كان هجومًا تجاهل الفرسان بجانبه تمامًا ، بل إن حمايتهم كانت عائقا أمام القتال ..
"اهربوا ..."
تردد الفرسان في كلمات أديل ، وقال ايزيكيل أيضًا أن ذلك مستحيل ..
"أبي! هل تخطط لمحاربة هذا الوحش وحدك؟"
"سيدي أديل ، ماذا تقصد بالهرب؟؟"
أومأ أديل برأسه ..
"لقد طلبت منكم الهروب لأنه كان مجرد إلهاء ..."
صر ايزيكيل على أسنانه وصرخ ..
"لا يمكنك فعل ذلك!"
"المعارض هو من رؤساء الكهنة السبعة للروح الشريرة ، ايزيكيل ، أنت لا تتناسب معه بعد ، الأمر نفسه ينطبق على الجميع ...''
كانت كلمات أديل باردة ، لكنها كانت حقيقية.
كما قال أديل ، شعر الفرسان أيضًا أكثر من أي شخص آخر أنهم لا يساعدون سيدهم ..
"ويبدو أن هذا الرجل مهتم بي فقط ، هدفه هو أنا ، لذلك لا تفكروا في القتل واهربوا .. "."سأبقى وأساعد والدي ..."
"ايزيكيل ، إيرينا في موقع القهر ، أتمنى أن تأخذ هذه الطفلة وتبعدها عن هذا المكان ..."
تصلب وجه ايزيكيل ، راحة ايرينا ، لقد كانت أولويتهم القصوى ..
"من المحتمل أن تأتي إيرينا مسرعة لمساعدتي ، أنت الوحيد الذي يمكنه إيقاف هذه الطفلة ..."
"أبي … ".
"لا يمكنك السماح لها باستخدام السحر بعد الآن ..."
"من فضلك عد دون أن تتأذى .."
"... … ".
"إذا أصيب والدي بأذى خطير ، فلن أتمكن من مسامحة نفسي ...".
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasiaتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...