الفصل 122

47 8 1
                                    

إذا أدلى بالادين العادي ببيان تجديف ، فسوف يعاقب وسوف تتضرر قوته المقدسة ..

ومع ذلك ، باعتباره بالادين الذي فضله الحاكم ، لم يحدث شيء لسيدريك ..

تمتم ساشا كما لو كان ذلك غير عادل ..

[إذا كان غاون قد فعل ذلك ، فإن قوته الإلهية سوف تضعف على الفور ، أليس كذلك؟]

'ولكن حتى لو قال نفس الشيء ، فإن السير غاون يبدو بغيضًا أكثر ، ألا تعتقدين أن الحاكم يشعر بهذه الطريقة أيضًا؟ ...'

[هذا صحيح ..]

نظرت إيرينا إلى سيدريك ...

'في الواقع ، يبدو وكأنه شيء أكثر قدسية ..'

أومأت إيرينا بوجه جدي ..

"لدي بعض الشكوك ، يجب أن يكون هناك سبب لعدم قدرتب على تشكيل الدوائر الثمانية ..."

في الليالي المظلمة ، كانت إيرينا تحلم ،  كان الأمر يتعلق بالوقوع في قبضة أتباع الروح الشريرة وأخذ المانا الخاصة بها ...

بعد هذا الحلم ، كان قلبي ينبض بشدة وشعرت وكأنني أصغر كائن في العالم ...

سأل سيدريك بابتسامة ساحرة ويرثى لها ..

"ما هو السبب يا إيرينا؟"

اندهش ساشا من هذا المنظر ..

[بعد عملية التعاطف ، هل أصبح الآن عالم الجمال؟   كان من الواضح أن هناك دموع في عينيه ، لكن انظري إلى تلك العيون الجافة.]

تجاهلت إيرينا كلمات ساشا وتذكرت المحادثة التي دارت بينها وبين الدوق كانيا ..

"غالبًا ما كان أسلاف عائلة الدوق يصنعون ثماني دوائر ، هل تعرفين ما هو السبب؟"

"لماذا ؟"

"هذا لأنهم كانوا في الأساس أشخاصًا عاشوا من أجل كبريائهم ، كان لديهم ثقة في أنفسهم وكان لديهم معاييرهم الصارمة الخاصة ، قيل أسلافنا أن لديهم عقلًا مثاليًا ..."

"لكن كلمة الكمال مجردة للغاية ، لماذا استخدموا هذه الكلمة أيها السحرة؟! ...''

"هذا صحيح ، تعريف الكمال يختلف من شخص لآخر ، لكن إيرينا ، يمكن لأي شخص أن يقول إن موهبتكِ مثالية ...''

"إنه نفس الشيء بالنسبة لجدي .."

"نعم ، ولكن أنتِ وأنا لا نشكل ثمانية دوائر مثالية ، لماذا لا نستطيع تشكيل ثماني دوائر؟؟"

كان الدوق كانيا ، الذي كان يروي القصة ، يبتسم بحزن ..

"أعتقد أن هناك سببًا واحدًا فقط لعدم تمكنكِ من صنع ثماني دوائر ..."

"...  …  ".

"ما الذي أنتِ خائفة منه يا إيرينا؟"

قلة العاطفة ...

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن