الفصل 35

149 17 0
                                    

لا يبدو أن إيرينا تشعر بأي خوف عندما نظرت إلى الحيوان السحري ،  على عكسي ، عندما كنت مرعوبًة ..

"هل لأنها نشأت بشكل مختلف عني؟"

كانت ريبيكا تغار من إيرينا ..

والدها ، شقيقها ..

لأن الجميع نظروا إلى إيرينا كما لو كانت ثمينة ، عندما قال دييغو إنه يشعر بالغيرة من إيرينا ، فكرت ريبيكا بنفس الشيء في قلبها ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين قاموا بحماية إيرينا حتى لو لم تفعل شيئًا ...

"أتمنى لو كان لدي أخ أكبر مثل ايزيكيل .."

على الرغم من أنه يتذمر ، إلا أنه كان يعتني دائمًا بإيرينا ...

’فنرير الغبي ...‘

كدت أن أفتقد حتى فنرير ..

أغلقت ريبيكا عينيها بإحكام ...

إذا لم أكسب ثقة الدوق كانيا ، فسوف أخيب أمل والدتي ، إذن علي أن أتعامل مع عيون أمي الباردة مرة أخرى ..

شعرت ريبيكا وكأنها تختنق ، بالنسبة لوالدتها كانت دائمًا مجرد أداة لدعم إخوتها ...

"أنتِ لا تعرفين أبدًا ، إذا كان الدوق كانيا معجبًا بكِ ، فقد يتمكن فينرير وهازارد من العودة إلى العائلة ..."

لكن يا أمي ..

وأنا أعلم ذلك أيضا ، أنني لست مهمة بالنسبة لأمي ، إنها تحب إخوتي كثيرًا لدرجة أنها تريد الاستفادة مني ..

'سوف أتأذى ، ربما سأموت ...'

في الواقع ، كنت أشعر بغيرة شديدة من إيرينا لدرجة أنني كنت غاضبًة منها دائمًا ، لن يضع أديل إيرينا في موقف خطير أبدًا ..

تذكرت عيون أمي وهي تنظر إلي ..

إذا استمرت في الوقوف هنا ، فسوف تتخلى عنها والدتها ...

توقفت ريبيكا للحظة ..

ثم ابتعدت في النهاية ..


* * *

فتحت إيرينا عينيها بسرعة ..

كان ذلك لأنني شعرت بوجود ..

لقد وقفت بشكل غريزي ، لم أشعر بالقلق بشكل خاص ، كان الحضور ضعيفًا وغير مهم ، كانت مشيته الزاحفة خفيفة وفوضوية ..

علاوة على ذلك ، منذ أن جاءت إلى منزل الكونت فراي ، كانت حريصة دائمًا ..

رفعت إيرينا رأسها ببطء ، ثم رأيت دييغو مع تعبير الدهشة على وجهه ...

"لماذا أتيت إلى هنا في هذه الساعة؟"

"أنا ، أنا ، أنا…".

كان دييغو يرتجف بشدة ...

"ري ، ريبيكا في خطر ،  لقد رأيتها تدخل إلى الزنزانة ، نحن بحاجة إلى الاتصال بالكبار بسرعة .."

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن