الفصل 63

100 12 0
                                    

لقد تحول جيرالد بالكامل إلى شخص بالغ ، حتى أنه أشع بجو مريح ..

قالت هايلا وهي تشير إلى جيرالد ...

"جيرالد ، تغيرت كثيرًا ، أليس كذلك؟ لقد فوجئت عندما رأيتك لأول مرة ..."

كانت مشكلة هايلا الأكبر دائمًا هو جيرالد ، طبيعته البسيطة كانت تسبب لها المتاعب دائمًا ..

"كل ذلك بفضل التعليم الجيد الذي تلقيته
من عائلة الكونت ليام ..."

"نعم ، أعتقد أنها كانت فكرة جيدة أن أرسلك إلى منزل الكونت ، إنه شيء فكرت فيه كثيرًا ، لكن ...".

"أعتقد أن هذا المكان قد تغير كثيرًا أيضًا ، الشخص الذي تغير أكثر هي إيرينا ..."

نظر جيدالد إلى إيرينا وابتسم ابتسامة مشرقة ...

"إيرينا ، لقد مر وقت طويل حقًا ، يبدو أنكِ بالأمس فقط كنتِ تلعبين مع فنرير ، لكنكِ كبرتِ كثيرًا بالفعل ..."

"لم ألعب قط مع فنرير ، جيرالد ..."

"هاه؟"

"لا أعرف إذا كان فينرير يتنمر علي ، لقد كنت هناك أيضًا ، أليس كذلك؟"

"همم ، حسنًا ، لقد كان ذلك منذ وقت طويل ، أليس من الجيد أن تكون الأمور بيننا على ما يرام الآن؟"

هز جيرالد رأسه كما لو أنه لا يستطيع المساعدة ،  كان الأمر كما لو أن إيرينا
كانت غاضبة ...

"أكثر من ذلك ، إيرينا ، سمعت شائعة عن فارس مرافقتكِ ، ولكن أعتقد أنه يخفي قوته الإلهية الحقيقية ، أليس كذلك؟"

نظرت إيرينا إلى جيرالد ..

كان تعبيره ناعمًا ..

"أنا لا ألومكِ ، أنا فقط قلق ، حدس رئيس الكهنة حاد ، هل تعرفين كم هو مخجل إخفاء شخص أيقظ القوة الإلهية؟"

"...  …  ".

"أشعر بالأسف على الأشياء التي فعلتها عندما كنت صغيراً ،  لكن الآن تعلمين أنني تغيرت ، لقد جئت حقًا لرعاية عائلتنا ..."

من المؤكد أنه بدا مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما كان صغيرًا ، حتى تعبيرات وجهه ..

كان لدى جيرالد شعر فضي طويل وعينين زرقاوين منخفضتين ، لذا يمكنك الوثوق به بمجرد النظر إلى وجهه ، الوجه اللئيم الذي رآيته عندما كان طفلاً قد اختفى بالفعل ...

كان الخدم يستمعون إلى محادثتهم بفارغ الصبر ، ضحكت إيرينا وضحكت ...

"نعم ، أنا متحمسة لسماع أن جيرالد قد تغير ، آمل أن يظهر الجميع لذلك ..."

"حسنًا ، لا تقلقي يا إيرينا ، سأريهم ما يكفي ، جدي ، الذي التقيت به منذ وقت ليس ببعيد ، كان سعيدًا أيضًا برؤيتي ...".

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن