الفصل 67

80 11 3
                                    

نظرت إيرينا إلى التاجر الذي كان يحرك مكانه بعد أن حزم أمتعته ..

وكان ساشا يتبعه ..

"لم أر قط تاجرًا يتمتع بمثل هذه الشخصية السيئة..."

"هممم ، ربما لم يكن جاد في بيع الأسلحة".

ما قالته إيرينا كان صحيحاً ، لا يمكن أن يكون غاون صادقًا كتاجر أسلحة ..

أراد غاون فقط الاستمتاع بالمهرجان بحرية بهوية مزيفة ..

'ربما كان ذلك بسبب وجود ايزيكيل معه ..'

غاون كان يكره النبلاء بشكل أساسي ،  أي شخص يمكن أن يرى أنه قد صدمه ظهور النبلاء المتنكرين ...

'قد يكون الأمر على ما يرام إذا رأى سيدريك بشكل منفصل لاحقًا ..'

هدأت إيرينا ..

زم ايزيكيل شفتيه وفتح فمه ..

"إذن لماذا فتح الكشك؟"

"ايزيكيل ، دعنا نذهب فقط ، لقد أزهرت الكثير من الزهور ، يمكنك أن تطلب من الحرفيين في عائلتنا أن يصنعوا لك
سيفًا لاحقًا ..."

"حسنا ، دعونا نسألهم عندما يعودون والدي وجدي ، ليس من الموثوق ترك الأمر للحرفيين عندما لا يكونون بالجوار ، قد لا يبذلون قصارى جهدهم ...."

"نعم ..."

تحرك ايزيكيل على مضض إلى إيرينا ، ثم ، مع سيدريك ، بدأت أبحث حولي مرة أخرى

ثم تحولت عيون سيدريك إلى مكان ما.

تابعت إيرينا نظرة سيدريك ..

كان هناك مسرح هناك ، وكان الجزء الخارجي من المبنى مزدحما بالناس ..

لاحظ موظف المسرح الذي كان يطلب العملاء نظرة سيدريك واقترب منه ...

"هل ترغب في إلقاء نظرة؟ لدينا مسرحية رومانسية رائعة قادمة الآن."

"مسرحية رومانسية؟"

«نعم ، إنها قصة حب تتجاوز المكانة الاجتماعية ، إنها قصة عن صبي عادي يصبح سيد السيف ويرقى إلى منصب الدوق ..."

سأل سيدريك مرة أخرى مع نظرة حيرة

"دوق؟"

"نعم ، إنها قصة أن تصبح دوقًا وأن تجد الحب في النهاية ، في الأصل ، إذا كنت سيد السيف ، فيمكنك أن تصبح دوقًا ... "

"ما هو وضع البطلة؟"

"كانت البطلة في الأصل ابنة دوق ، ومع ذلك ، فقد تم اختطافها من قبل بعض القوة الشريرة ، هذه قصة ينقذها بطل الرواية الذكر ، وهو الدوق ..."

"نعم ، حالته ترتفع … ".

تألقت عيون سيدريك باهتمام ، ويبدو أنه ، مثل ايزيكيل ، متعطش للسلطة ، لاحظ ايزيكيل سيدريك وسأل إيرينا ...

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن