الفصل 110

44 9 1
                                    

لقد وضع لارت عددًا لا يحصى من الأشخاص في الجحيم باستخدام مانا إيرينا ..

على الرغم من أنه لم يكن سحرًا استخدمته إيرينا بنفسها ، إلا أن رؤية الأشخاص الذين يعانون بسبب قوتها جعلها تشعر باليأس ..

لكن هذا لم يكن السبب الوحيد وراء استياء إيرينا من لارت ..

'أراد أتباع الروح الشريرة أن يستخدم لارت المزيد من السحر ....'

لكن مانا لارت كان لها حدودها ، بغض النظر عن مدى اتساع الوعاء ، لا بد أن يكون هناك حد لكمية المانا الذي كان لديه ..

بدأ أتباع الروح الشريرة في اختطاف السحرة لاستخدام لارت بشكل أكثر فعالية ، ومع ذلك ، لم يكن من الممكن العثور على ساحر كافٍ لإرضاء لارت ...

وفي الوقت نفسه ، اكتشفت إيرينا ، عندما علم أتباع الروح الشريرة لأول مرة بقدرات إيرينا ، شعروا بسعادة غامرة ...

"لقد وجدنا أخيرًا ساحراً مناسبًا لـ لارت!"

"لم أتخيل أبدًا أن إيرينا ليذرز كانت
ساحرة رائعة!"

وما حدث بعد ذلك كان جحيما لا أريد حتى أن أفكر فيه ...

[لماذا على الأرض يفعلون هذا الشيء الفاحش المتمثل في سرقة المانا؟  إنه أمر مؤلم لكل من أولئك الذين تسرق المانا منهم وأولئك الذين سرقوها.]

'لأن معاناتهم لم تكن تهمهم حقًا ..'

كان سبب توقف إيرينا هو أن صوتًا نادى عليّها فجأة ..

"اعذريني .. ".

صفعة!

سمع صوت سيدريك وهو يصفع يد شخص ما

نظرت إيرينا بعيدا ببطء ...

شوهد لارت وهو يحمل يدًا تحولت إلى اللون الأحمر ، كان سيدريك يحدق في لارت ..

كان لدى إيرينا أيضًا نظرة معادية بشكل مدهش ...

أغلق سيدريك المسافة بين الاثنين كما لو كان يحاول حماية إيرينا من لارت ...

[لماذا هذا الرجل هكذا؟  أنا لا أحب هذا الرجل الذي يدعى لارت أيضًا ، لكن سيدريك لا يعرف هذا الرجل؟]

تحدث سيدريك بصوت شرس ..

"من أنت لتجرؤ على وضع يديك على إيرينا؟"

بدا سيدريك غاضبا حقا ..

كانت إيرينا محرجة بعض الشيء ، لم يكن سيدريك شخصًا يُظهر الكثير من الانفعالات العاطفية ، باستثناء شؤون إيرينا ..

كان سيدريك شخصًا غير مبالٍ بمعظم الأشياء ، ومع تقدمه في السن ، أصبح هذا الاتجاه أكثر وضوحًا ، لكنه كان يكشف بوضوح عن مشاعره إلى لارت ..

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن