سأل الدوق كانيا بعد سماع كلمات سيدريك ..
"هل تعرف ما تفكر به إيرينا؟"
"نعم ، رئيس الكهنة الآن يقف إلى جانب أتباع الروح الشريرة ، على الرغم من أن قوته الإلهية قد ضعفت ، إلا أنها لا تزال قوية ، إذا ساعده حتى أتباع الروح الشريرة ، فلن تكون معركة سهلة ...."
تحدث كاليوس بصوت مهيب ..
"أنا مستعد لمعاقبته حتى لو كان ذلك يعني المخاطرة بحياتي ...".
أومأ أفراد عائلة إيرينا الآخرون أيضًا ، وكأنه يستطيع أن يلقي بحياته في أي لحظة من أجلها ...
لاحظ سيدريك بشكل غامض ..
'هؤلاء الأشخاص كانوا سيتخذون نفس الاختيار في حياتهم السابقة ...'
لقد كانوا أشخاصًا تحركوا من أجل إيرينا فقط ، لذا فإن تراجع إيرينا يعني أن نهايتهم لم تكن جيدة جدًا ..
هز سيدريك رأسه ..
"لا ، إيرينا لا تريد ذلك .."
"ثم؟"
"بدلاً من السعي للانتقام من رئيس الكهنة ، فأنها تريد أن يكون شعبها الثمين آمنًا ..."
كل من سمع كلمات سيدريك صمت ، لأن الجميع وافق على ما قاله ...
* * *
رمشت إيرينا عينيها ..
لقد انهارت ...
فتحت عينيها على نطاق واسع في الطاقة الدافئة التي شعرت بها بجانب سريرها ، كان ساشا ملتوي على رأسه ...
نظرت إيرينا ببطء بعيدا ..
كان ذلك لأنني شعرت بشيء صلب ودافئ في يدي ..
كان سيدريك يمسك بيدي ..
يبدو أنه كان يمسك بيدها طوال الوقت لتهدئتها ...
ولعل غياب أفراد الأسرة الآخرين هو لاستقرارها ، كما هو الحال دائما ...
[هؤلاء الرجال أثاروا ضجة أثناء نومكِ ، كنت متوتر جدًا من أنهم قد يتسببون في تمرد أو تدمير المعبد الكبير ..]
' لا يزال الأمر أكثر من اللازم لإسقاط رئيس الكهنة وأتباع الروح الشريرة ، لن يكون الأمر سهلاً ، خاصة إذا كان رئيس الكهنة هو رئيس كهنة الروح الشريرة الذي أعرفه ...‘
هذا ممكن ، ولكن سيتم إراقة الكثير من الدماء في هذه العملية ...
ولم يكن ذلك كافيًا لتحقيق النصر المثالي الذي أرادته إيرينا دون أن يتأذى أحد ...
خاصة في الوضع الحالي ، سوف يرهق سيدريك نفسه كثيرًا ..
[نعم ، أصبح سيدريك أقوى بكثير ، ولكن سيكون من المستحيل منع وقوع إصابات ، ولكن لم يعد هناك وقت يا إيرينا.]
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasíaتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...