فكر غاون وهو يضحك ..
'هذا الطفل قوي جدًا بحيث لا يمكن اعتباره نقطة ضعف ...'
على أي حال ، كان ذلك كافيا لجعله يتغير ...
لأنني بدأت أستسلم للمشاعر التي أغلقتها بعد رحيل أختي ...
وفجأة تذكرت ما قالته أختي الصغرى ..
"أخي ، عليك أن تعطي قلبك لشخص ما أيضًا ، لأن هناك أكثر من مجرد أنا وأخي في العالم ..."
لم أفهم ما قالته أختي في ذلك الوقت ، لكنني الآن أفهم ، لم يكن قلقًا فحسب بسبب سيدريك ، بل كنت قلقًا أيضًا بشأن إيرينا ، تمامًا مثل أديل ، الذي أصبح الآن مضطرب ..
'لأن هذه الطفلة أصبحت ثمينًة أيضًا ..'
كلما زاد عدد الأشخاص الأعزاء ، زادت نقاط ضعفنا أيضًا ، بالطبع ، لم أستطع إلا أن أقلق أكثر ..
قام غاون بالنقر على كتف أديل ...
"حسنا ، لا تقلق ، لقد أخبرتك أن إيرينا ليست طبيعية أيضًا ..."
كانت إيرينا شخصًا يمكن أن تكون هادئًة إلى ما لا نهاية عندما تشعر بالبرد ، وفي بعض الأحيان ، كان الحزم والإصرار في عينيها يفاجئان حتى غاون ..
لكنني استطيع ان افهم مشاعر أديل ..
بل هذا هو سبب القلق بشأن إيرينا ..
'خاصة عندما تتصرف بشكل محفوف بالمخاطر ...’
وعلى الرغم من تصميم إيرينا على ذلك ، فإنها لم تتردد في استخدام نفسها ، ربما هذا هو سبب قلق أديل ...
"ما نوع الألم الذي عانت منه إيرينا قبل أن يصبح قلبها باردًا؟ قبل أن تصبح مختلفة ، كانت إيرينا طفلة حساسة وكانت تخشى
النوم بمفردها ...""لم تقل أنها ستذهب إلى أي مكان ، لقد ذهبت للتو مع سيدريك لرؤية قسم آخر لفترة من الوقت ، لكنك تبدو قلقًا للغاية ، إذا حصلت على حبيب في وقت لاحق … ".
في تلك اللحظة ، سمعت صوت أحد جوانب الطاولة في غرفة الاستراحة وهو ينكسر ...
كان أديل ينظر إليه بوجه مخيف ..
واصل غاون على عجل ...
"أنها لا تزال أصغر من أن يكون لديها حبيب."
عندها فقط خفف أديل تعبيره ...
"لهذا السبب تعتبر إيرينا ثمينة جدًا ..."
"... … ".
"أشعر بالأسف لأنني لم أتمكن من الاعتناء بها أكثر عندما كانت صغيرة ، لا أستطيع العودة بالزمن إلى الوراء ، لذلك أحاول التعامل معها بمزيد من الاحترام الآن ..."
"... … ".
"لأنني لا أريد أن أندم على ذلك ..."
هز غاون كتفيه ..
أنت تقرأ
ايرينا
Fantastikتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...