شعرت إيرينا أيضًا بالحيرة ، كان هناك شيء غريب ..
’من الغريب أن الدوق كانيا لا يكرهني ، أنا أحد أفراد عائلة ليذرز ، ومن الغريب أيضًا أن أرى حيوانه السحري ...‘
فإذا تداخلت المصادفات ثلاث مرات ، كان الأمر لا مفر منه ..
"هذا غريب ..."
نظر إلى إيرينا لفترة ثم قفز من مقعده ..
"سأبحث عن شيء للحظة ، يجب أن يكون هناك سبب ، لهذا السبب يمكنكِ رؤية حيواني السحري ..."
* * *
غادر الدوق كانيا واقترب جيرالد من إيرينا ، نظر إليها بتعبير مشرق وصرخ ..
"أنا غيور ، رأيتِ حيوان للدوق السحري ، هذا شيء لم ينجح أي ساحر في البرج السحري في القيام به على الإطلاق ، يبدو أن الدوق والسيدة إيرينا يتمتعان بأطوال موجية جيدة ..."
وكانت هناك غيرة لا يمكن إخفاؤها في عينيه ، هزت إيرينا كتفيها ..
صر جيرالد على أسنانه عند رد فعلها كما لو أنها فعلت شيئًا تافهًا ...
'الدوق كانيا ليس شخصًا ينفتح بسهولة ..'
جيرالد ، الذي كان صامتا للحظة ، فتح فمه
"الآن بعد أن أفكر في الأمر ، أيقظت السيدة إيرينا أيضًا المانا الخاصة بها ، لذلك أعتقد أنها ستضطر إلى ترويض حيوانها السحري قريبًا."
"يجب أن يكون هناك سبب لإثارة ذلك ، أليس كذلك؟"
أومأ جيرالد ..
"هل تعلمين أن حيوان سيسيليا السحري ، موجود في قصرنا؟"
إن رؤية حيوان الدوق كانيا يعني أن هناك احتمالًا كبيرًا أنها ستتواصل أيضًا مع حيوان ابنته سيسيليا
"كان حيوان سيسيليا السحري قوي حقًا ، عندما استدعته السيدة سيسيليا ، جاء جميع السحرة من البرج السحري إلى دوقية كانيا ، لقد كان كائنًا جميلًا ومبهجًا حقًا ..."
تألقت عيون جيرالد ..
"إذا نجحتِ في ترويض ذلك الحيوان السحري ، فستحظى السيدة إيرينا بنفس القدر من الاهتمام الذي تحظى به السيدة سيسيليا ، بالطبع ، سوف يعتز الدوق كانيا بالسيدة إيرينا أكثر ..."
نظرت إيرينا إلى جيرالد بعيون مليئة بالاهتمام ، قال جيرالد بفخر ..
"هل ترغبين في رؤية حيوان سيسيليا السحري؟"
"حسنا ، أود أن أراه ، انه مشهور ..."
"حسنًا، إذا أردتِ ، يمكنني أن أظهره لكِ."
"هل لا يزال بخير؟"
"الأمر ليس بهذه الصعوبة ، يمكن أن يكون الحيوان السحري متحمسًا ، لكن لا يمكنه استخدام السحر بسبب ألوهيته القديمة ، علاوة على ذلك ، فهو مقيد بسلاسل قمع سحرية ، ولهذا السبب استغل سحرة البرج السحري أيضًا وضعه الضعيف لترويضه ..''
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasyتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...