الفصل 82

89 15 4
                                    

لقد كان الدوق كانيا دائمًا شخصًا ليس لديه موهبة التمثيل ، لأكون صادقًا ، كان متحمسًا لرؤية إيرينا بعد انتقاله إلى البرج السحري الغربي ..

إذا ذهبت إيرينا إلى الأكاديمية ، فيمكنني رؤيتها في كثير من الأحيان ..

'علاوة على ذلك ، ليس الأمر وكأن إيرينا ليس لديها إرادة على الإطلاق ...'

كان عليه أن يكون بجانب إيرينا ..

وافقت إيرينا أيضًا على هذه الحقيقة ...

من أجل تحقيق الدوائر الثمانية في سن مبكرة ، كانت مساعدة الساحر الكبير للدوائر الثمانية ضرورية ، ولهذا السبب قمت بنقل انتمائي إلى برج السحر الغربي ، الذي كان بعيدًا عن منطقتي ...

'قالت إيرينا إنها ستتخرج مبكرًا من الأكاديمية خلال عام واحد ، ولكن حتى سنة واحدة لا تعتبر مضيعة لهذه الطفلة ...'

كان الوصول إلى ثماني دوائر أصعب بما لا يقاس من إكمال سبع دوائر ،  يجب أن يكون هناك وعي وجدية تتجاوز السبب والنتيجة ،
كل ما فعله كان من أجل إيرينا ...

إلا أن كاليوس أمامي لم يكن يعرف تلك الحقيقة ، لذلك كان من الصعب تفسيرها
بعدة طرق ...

"لماذا تستمر في إظهار الاهتمام بحفيدتنا؟"

"حسنًا ، السحرة بطبيعة الحال يحبون الأطفال ذوي المواهب المتميزة."

طهر الدوق كانيا حلقه ...

'هذا الرجل ، أديل ، لا يعرف ...'

أديل أيضًا لا يعرف أن إيرينا ساحرة ذات سبع دوائر ، لأنه لم تكن هناك حاجة للكشف عن قدرات إيرينا ، لذلك لا يسعه إلا أن ينظر  بعيون متشككة ...

'هذا الرجل ، بغض النظر عن مدى حبي لحفيدتي ، لن  أجبرها على الابتعاد عن والدها ....'

ومن وجهة نظره ، ربما شعر بأنني كنت أحاول احتكار الوقت القليل المتبقي لإيرينا ...

’نظرًا لأنه من المستحيل عليه أن يأتي إلى منزل دوق ليذرز كثيرًا ، فمن المحتمل أنه يعتقد أني اريدها ان تذهب إلى الأكاديمية
وابقى بجانبها طوال الوقت ...‘

في الواقع ، كان ضمير الدوق كانيا يؤلمه عندما اعتقد أنه ربما كان سيفعل ذلك لو لم تكن إيرينا مريضة ..

"بعد التفكير في الأمر ، اعتقدت أنه سيكون من الأفضل الذهاب إلى الأكاديمية ، يبدو أن إيرينا تريد ذلك أيضًا ..."

"لماذا تريد إيرينا الذهاب إلى الأكاديمية؟"

"عادة ما يحب السحرة أن يكونوا مع السحرة ، من الصعب التواجد حول أطفال جاهلين ، أليس من الضروري توفير التعليم المناسب لمستواك؟"

ضيق كاليوس عينيه ونظر إلى الدوق كانيا

بغض النظر عن الطريقة التي نظرت إليها ، كان هناك شيء غريب ...

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن