كان سبب سوء علاقة الدوقية هو الكراهية التي جاءت من سلالاتهم ..
' الرفض المحفور في دمه يجعل حتى الوجه الوسيم يبدو مثل الحبار ...'
لشرح العلاقة المشؤومة بين دوق ليذرز وكانيا ، كان على المرء أن يعود إلى وقت طويل جدًا ..
كانت هناك أربع عائلات دوقية في الإمبراطورية ..
وُلدت كل عائلة بصفات الماء والنار والرياح والأرض ..
كانت عائلة ليذرز تحب المبارزة المرنة والسريعة التي تشبه الماء ، وكان لدى دوق كانيا موهبة خاصة في سحر النار ..
ومع ذلك ، كانت إيرينا مختلفة قليلا ..
'أنا جيدة في كلا النوعين من السحر ....’
لا أعرف السبب ، لكنها كانت جيدة بشكل غير عادي في سحر النار ، على عكس أفراد عائلة ليذرز ..
الماء والنار متضادان ..
كانت العائلات الدوقية ، التي تتمتع بصفتين متعارضتين بشكل طبيعي ، تعاني من العديد من الصراعات البسيطة لفترة طويلة ..
'لهذا السبب لا يزال لا يتفقان بشكل جيد ، هناك هاجس غريزي ...'
ومع ذلك ، كان دوق كانيا يحدق في والدي بطريقة لا يمكن تفسيرها ..
'دوق كانيا ... … أستطيع أن أشعر بالتأكيد أن مهاراته السحرية جيدة جدًا ، حتى لو كانت شخصيته غريبة الأطوار بعض الشيء ، فهو شخص سيكون مفيدًا لي ...‘
لقد كان ساحرًا متميزًا حتى أن إيرينا شعرت بالرعب منه ، تحولت عيون الدوق كانيا إلى إيرينا ..
بمجرد أن رآها ، عبس وأومأ رأسه ..
بالنظر إلى ذلك ، أطلقت إيرينا تنهيدة صغيرة.
أعرف مدى كرهه لأفراد عائلة ليذرز
لذلك سيكون من الصعب أن يحبها ،شددت إيرينا قبضتيها ..
'لأن النفور الذي يأتي من النسب أمر لا مفر منه ، أفهم اذا كرهني منذ البداية ..'
وقف أديل أيضًا بين الاثنين وكأنه سحمي ابنته ، ويحدق في الدوق كانيا بوجه حذر ، ومع ذلك ، فإن دوق كانيا لم يلعن إيرينا ..
"لا يصدق … ".
نظر إلى إيرينا بتعبير لا يصدق ...
* * *
تفاجأ دوق كانيا قليلاً ..
'يجب أن يكون طفلاً من عائلة ليذرز ...'
'ما هذا الشعور بحق السماء؟'
في نظره ، كانت إيرينا صغيرة ولطيفة وجميلة ، لقد كانت مثل قطة رائعة ، وكان ذلك غريبًا بالتأكيد ...
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasiتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...