الفصل 47

137 19 4
                                    

فكرت إيرينا ..

'ولكن هذا شيء يجب أن أفعله ...'

كان علي أن أكون صادقة مع الدوقة ،  لقد أخذت سيسيليا منها ..

وكان عليها أن تقول الكلمات التي أرادت سيسيليا أن تقولها حتى لحظة وفاتها ، أحنت إيرينا رأسها مرة أخرى نحو الدوقة ..

"مرحبا يا جدتي ، أنا أحييتكِ متأخرة جداً .."

"الجدة ...  …  ؟"

"لقد قمت بتروض مخلوق سيسيليا."

بمجرد أن انتهت إيرينا من حديثها ، سمعت صوت سقوط فنجان شاي ، كانت يدي الدوقة ترتعش .ظ

بالكاد لوح الدوق كانيا بيده لإيقاف القطع المتطايرة في كل الاتجاهات ..

"سـ سيسيليا ، لقد قمتِ بترويض مخلوق سيسيليا؟!!  ،  فأين سيسيليا ..؟"

"زوجتي ، اهدأي ..."

فجأة ، توقفت يد الدوقة المرتعشة ..

" ثم هل تعرفين أين هي سيسيليا؟  إيرينا ، هاه؟"

كانت عيون الدوقة جادة ..

أغلقت إيرينا عينيها بإحكام ..

"آسفة .."

" أنتِ آسفة ؟"

قالت إيرينا ذلك وبدأت تشرح ما حدث ببطء  العلاقة بين سيسيليا وإيرينا ، والاختيار الذي اتخذته سيسيليا في حياتها وحياة إيرينا ، والنهاية التي واجهتها بهذا الاختيار ...

' لقد كشفت كل شيء إلا أنني عدت إلى الماضي ...'

لم يقل أحد كلمة واحدة طوال الوقت الذي كانت تتحدث فيه إيرينا ، أخيرًا روت إيرينا قصة الماضي التي أراها لها مخلوق سيسيليا ...

" كانت والدتي تفتقد عائلتها دائمًا ، وشعرت بالذنب ،  بسببي .... على الرغم من أنها تعلم أنكم تبحثون عنها ، إلا أنه لا يمكنها إخباركم أنها على قيد الحياة ..."

عندما ماتت سيسيليا ، اختفت اللعنة ، لكن لم يعد أحد يعرف أنها سيسيليا بعد الآن ..

لذلك لم يكن هناك أحد يستطيع أن يخبرهم بالذنب الذي شعرت به سيسيليا ...

"أرادت والدتي حقًا زيارة الدوقة ،  لكن بسببي ... ".

كانت الدوقة أول من تحركت ...

أغلقت إيرينا عينيها بإحكام ، كانت مستعدة لقبول كل ما ستقوله لها الدوقة ..

'لكن مازال…  … .'

تم اختطافها من قبل أتباع الروح الشريرة وقضت وقتًا طويلاً بمفردها ، مفتقدًة بشدة عائلتها ودفء الناس ...

كان الدفء الذي أظهرته لها الدوقة ، هي التي نشأت بدون أم ، عاطفة لن تنساها إيرينا أبدًا

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن