الفصل 109

56 9 0
                                    

لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، حتى جاء سيدريك وغاون ، اللذان أنهيا فصل المراقبة في قسم فن المبارزة ، إلى الصالة التي كانت فيها إيرينا ، تبادل غاون وأديل النظرات ..

'لماذا انت متجهم جدًا؟ ..'

'لا تسأل ...'

'لا تبكي ، سوف يتم توبيخك ...'

كان غاون أسرع من المتوقع ..

ذهبوا أولاً إلى كلية السحر وشعروا بجو غريب ..

رأيت الدوق كانيا يصدر ضجة عالية ويصر على الناس ..

"لا ، طفلتي ضحية أعتقد أن الجرم السماوي قد تعطل؟"

قال الدوق كانيا إن الخرزة السحرية تعطلت ويبدو أن السحر يستهدفه بدلاً من إيرينا ..

لم يُعرف الكثير عن الكهنة السبعة لكنيسة الروح الشريرة ، لقد كانوا كائنات مجهولة حتى الأشخاص من العائلات السحرية لا يمكنهم التواصل معهم ...

لذلك ، كان من الطبيعي ألا تتمكن إيرينا ، التي بقيت في المنزل ، من مقابلة الكهنة الأشرار ،
كان الأشخاص من العائلة السحرية أيضًا يميلون إلى تفسير وجود خلل في خرزات المانا ..

في الواقع ، لم يكن احد مهتمًا حقًا بهذا الجزء ، وبدلاً من ذلك ، كان الجميع متحمس  جدًا لاستخدام السحر ذو الخمس الدوائر ..

"الدوق كانيا ، كيف أخفيت مثل هذه الحقيقة الضخمة! إنها ساحرة  ذو خمس دوائر في هذا العمر ..."

"سأفعل ما اريد ، همف!"

"يمكنك أن تفعل ما تريد ... إنه شخص يمكنه القيام بذلك ...''

غطى دوق كانيا الحادث جيدًا بطريقته الفريدة والتعسفية ، نقر غاون على لسانه

كان هذا لأنه كان من المؤسف رؤية أفراد العائلات السحرية يكافحون من أجل إرضاء دوق كانيا ...

لذا، جاء "غاون" من هذا الطريق إلى الصالة التي كانت تقيم فيها "إيرينا".

قدم غاون الكوب لإيرينا ...

"الآن ، طلب مني الرجل العجوز كانيا أن أخبركِ بهذا ..."

"شكرًا لك يا سيدي غاون .."

حملت إيرينا كوبًا دافئًا في يدها ..

كان الكوب الذي أحضره يحتوي على الكاكاو المفضل لدى إيرينا من دوقية كانيا ..

تذمر غاون وهو ينظر إلى ذلك ..

"فلماذا يمتلك طلاب مدرسة السحر مثل
هذا التقليد الخطير؟"

"لأنه الوقت الأكثر أمانًا ، من المحتم أن تكون دروس مكافحة السحر خطيرة ..."

ضحك غاون وربت على كتف إيرينا ..

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن