كان مرض كرونول مرضًا خلقه أتباع الروح الشريرة بقوة الروح الشريرة ...
على الرغم من أنه تم تخفيفه بالقوة الإلهية ، إلا أنه كان مؤقتًا ، وكان أيضًا مرضًا مشهورًا ليس له علاج ، عندما اكتشف دييغو علاجًا لمرض كرونول ، كان أول شخص اختبر فعاليته هو كاهن يعاني من مرض كرونول
وعلم حقيقة مفاجئة ..
عندما تستخدم العلاج ، يتعافى جسمك بمعدل أسرع بكثير من استخدام القوة
الإلهية ..."كان عشب شاشاكا يُدعى ذات يوم عشبة الروح القدس ، إلا أن رئيس الكهنة نفى ذلك ، وقبل أن أعرف ، بدأ في سياسة الإبادة ، وقال أنه نبات مشبع بقوة روح شريرة ،
هل هذا صحيح حقا؟""لديها قوة الروح القدس؟"
"نعم ، بالطبع إنها مجرد آية من الكتاب المقدس القديم ، ولكنها في الواقع عشبة ضارة عديمة الفائدة تقريبًا ، تبدو مثير للاشمئزاز .."
كانت هذه محادثة أجريتها مع غاون عندما بدأت إيرينا في جمع عشب الشاشاكا ..
ربما شعر رئيس الكهنة بالارتياح ، في الواقع ، يكاد يكون من المستحيل العثور على عشب الشاشاكا ، وهو المكون الرئيسي في علاجات الأمراض المعدية الحالية ، في الإمبراطورية ..
بصرف النظر عن عدم وجود كمية كافية لصنع علاج ، ربما لم يكن يعلم حتى أنه سيكون هناك أي شخص سيجرب ذلك ..
عملت إيرينا مع دييغو لإيجاد علاج قبل انتشار الوباء ...
"لماذا تريدين إنتاج هذا الدواء بكميات كبيرة؟"
على الرغم من أن دييغو كان في حيرة ، إلا أنه فعل كل ما أرادته إيرينا ..
من إنشاء مزارع شاشاكا العشبية إلى إنتاج العلاجات بكميات كبيرة ..
'لقد كانت معركة لم يكن لدي خيار سوى الفوز بها ...'
أكبر خطأ ارتكبه سيتريس هو عدم معرفته بأنها عائدة ...
بعد أن قابلت لياندرو وعلمت بتفشي الوباء ، تحركت إيرينا بسرعة كما هو مخطط لها ، ومن خلال لياندرو ، تمكنت من معرفة ما كان يخطط له سيتريس ...
أبلغنا لياندرو مسبقًا أن مشهد قتل أديل للطفل سيتم بثه من المعبد ...
لذلك خططت إيرينا أيضًا لشيء كهذا ..
"يجب أن يكون الجميع قد شاهدوا كل شيء ، لن يعتقد أحد أن والدي هو من أتباع الروح الشريرة بعد رؤية الشفاء من الوباء ..."
وبدلا من ذلك ، سوف يبدأ الناس في الشك ..
وبدلاً من اديل الذي أظهر المشهد المقدس ، سيكون لديهم مشاعر سيئة تجاه المعبد الذي أهملهم وحاول قتلهم ...
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasyتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...