الفصل 96

56 11 2
                                    

بدأت الريح تدور بسرعة بين يدي ريوس ..

أطلق العديد من الطلاب صيحات التعجب ..

"رائع ، إنه ريوس بعد كل شيء .."

"اشتهر فيسكونت الين بقدرته الممتازة على التحكم بالسحر منذ العصور القديمة ، هذا سحر ..."

الشخص الذي اتصل به البروفيسور بعد ذلك كان ريبيكا ...

"ريبيكا ..."

لم يكن الطلاب الآخرون مهتمين بشكل خاص بريبيكا ، على الرغم من أنها قيل إنها تتعلم السحر بسرعة كبيرة لشخص من عائلة المبارزة ، إلا أنها اشتهرت بعدم امتلاك المهارات الأساسية بعد ...

ومع ذلك ، بعد رؤية ممارسة ريبيكا التي تلت ذلك ، لم يستطع الطلاب الآخرون إلا أن يشعروا بالحرج ...

لقد تعاملت ريبيكا مع مانا النار بشكل أفضل مما اعتقدوا ، طارت كرة نارية في الهواء في يدها ...

"إنها جيدة جدًا ، لكنها لا تزال أسوأ
من ريوس ...".

"هذا طبيعي ، لقد قام ريوس بصقل مهاراته الأساسية منذ أن كان صغيراً جداً ..."

كان طلب إيرينا هو الأخير ..

لقد عرفت لماذا وضعني البروفيسور أورديل أنا وريبيكا خلف ريوس ..

أعتقد أنه أراد إجراء مقارنات ..

'إذا استخدمنا السحر خلف ريوس الممتاز ، فسوف نبرز أنا وريبيكا أكثر ...'

أخيرًا اتصل البروفيسور بإرينا

"إيرينا ..."

قال ساشا بصوت قلق ...

[كيف ستفوزين بتأييد هؤلاء الرجال؟ يبدو أن الأمر صعب حقًا؟]

ردت إيرينا على كلمات ساشا بلا مبالاة ...

"إنه سهل ..."

[سهل؟  يبدو الأمر صعبًا حقًا ، أنهم عدائيين بلا سبب ، من الصعب إقناع هؤلاء الأطفال!]

'لا تقلق ، لقد رأت ساشا عدة مرات أيضًا ..'

[هاه؟]

’’هذه هي الطريقة التي أحظى بها بقبول السحرة‘‘.

غالبًا ما زارت إيرينا دوقية كانيا وغالبًا ما رأت السحرة ، لقد كانوا أيضًا حذرين من إيرينا في البداية ...

عوملت إيرينا كعضو في عائلة ليذرز التي جاءت لسرقة ممتلكات دوق كانيا ..

لكن إيرينا سرعان ما استحوذت على قلوبهم ،
الآن ، في كل مرة ذهبت فيها إلى دوقية كانيا ، كان السحرة هناك ينتظرون إيرينا

صرخت ساشا أيضًا وكأنها أدركت شيئًا ما

[السحرة كانوا حمقى.]

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن