كان أمر سيتريس بسيطًا ..
'' أقبض على أديل ليذرز وأرسله إلى منطقة ليذرز ، ثم علينا أن نجعله يموت معًهم عن طريق إعطائهم مرضًا معديًا ..''
"... … ".
'' كانت عائلة ليذرز متواطئة مع أتباع الروح الشريرة ، وحاول تقديم سكان المنطقة كذبيحة ، لقد أمرني الحاكم أن يدفعون ثمن خطاياهم ...''
حقيقة أن الحاكم قال أنه يجب أن يعاقب الشخص نفسه تعني أن الجريمة
كانت شريرة للغاية ..."أولاً وقبل كل شيء ، يجب علينا أن نمنع استخدام سكان منطقة ليذرز كتضحيات للأرواح الشريرة ..."
"لكن رئيس الكهنة ، إذا بدأ مرض معدي ينتشر هناك الآن ، فمن الخطر إرسال بالادين ..."
"ما الذي يدعو للقلق؟ أولئك الذين فعلوا أشياء شريرة سيتعين عليهم التعامل معها ، اطلب من أديل ليذرز أن يقتل شخصيًا سكان المنطقة المصابين بالطاعون ..."
تم إحضار اديل ليذرز للتعامل مع المصابين بالطاعون ، وقبل كل شيء ، كانت طريقة فعالة ...
"إن قتل جميع المصابين بمرض معدٍ هو أيضًا الطريقة الأكثر فعالية لقمع المرض المعدي".
نظر بانيس حوله ..
'أين إيرينا وايزيكيل؟'
أمر أولاً الفرسان المقدسين بالقبض على إيرينا ايزيكيل ...
أفضل طريقة لجعل اديل ليذرز يتصرف بطريقة مطيعة هي استخدام أطفاله ...
لكن مهما بحثت ، لم أتمكن من رؤيتهم
ظهر غاون وتوسط بين الاثنين ..
"فانيس ، لماذا لا تضع سيفك أولاً؟"
"السير غاون ، هذا هو أمر رئيس الكهنة ، نرسل السير أديل إلى ملكية ليذرز ونأخذ أطفاله إلى القلعة ، أنت بالادين ينتمي إلى المعبد ، لذا يرجى التعاون معنا ..."
كما وضع غاون يده على سيفه ..
"من فضلك تراجع للحظة ، أنا بحاجة لبعض الوقت ..."
"كيف يمكنني أن أعتبر ذلك عندما وضعت يدك على السيف الآن؟"
"ما أعنيه هو ، هل يمكنك الفوز ضدنا نحن الاثنين؟"
"السير غاون!"
"هذا ليس بالأمر الصعب ، ألا تحتاج إلى تخصيص وقت للقاء الأطفال والتحدث معهم؟ إذا تم أخذهم فجأة ، فسيتعين عليهم الاستعداد ذهنيًا ..".
حدق بانيس في غاون بعيون شرسة ..
لكنه كان يعرف أيضا ، أنه لا يستطيع الفوز على غاون وأديل ..
صر بانيس على أسنانه وقال ..
"حسنًا ، سأعطيك بعض الوقت ، لكنني لا أستطيع أمنحك فترة طويلة .."
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasyتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...