بمجرد انتهاء مراسم الدخول ، قامت إيرينا بتفريغ حقائبها في غرفة نومها ..
لم يكن هناك زملاء في الغرفة في الأكاديمية الإمبراطورية ، كان ذلك من أجل راحة الناس ، ومعظمهم من النبلاء ...
"يجب أن أذهب لرؤية سيدريك على الفور .."
في الحقيقة ، لم أخبر عائلتي ، لكن جسدي كان يصل ببطء إلى الحد الأقصى ، كان علي أن أركز ذهني على عدم الانهيار طوال
حفل الدخول ...فكرة رؤية سيدريك لأول مرة منذ عام جعلتني أشعر بالتوتر ، من الواضح أنه في المرة القادمة التي أقابله فيها ، سنتحدث مع بعضنا البعض ونصبح أصدقاء حقيقيين ...
حزمت إيرينا حقائبها وغادرت المهجع ، لقد بحثت في مسكن سيدريك مسبقًا ، الآن ، إذا مشيت أبعد قليلا ، سوف تكون قادرة على مقابلته ...
'يجب أن يكون قد كبر كثيرا ، أليس كذلك؟ ..'
'ربما كان كبيرًا مثل سيدريك الذي عرفته في الماضي ...'
الأطفال في هذا الوقت من العام يكبرون بسرعة ، وكانت إيرينا واثقة أيضًا من أنها نمت بشكل كبير مقارنة بالماضي ...
[ستنهارين حتى قبل أن تقابلين ذلك الرجل ..
]
ما قاله ساشا لم يكن خطأ ، في الواقع ، رؤيتي أصبحت ضبابية ..."يجب أن أذهب بسرعة ، يصبح من الصعب التنفس بسبب التعكر ...."
وربما لأنها لم تكن قد حققت الدوائر الثمانية بعد ، فقد تدهورت حالة إيرينا في كثير من الأحيان إلى درجة أنها لم تتمكن من السيطرة على نفسها ...
عندما اقتربت من سن البلوغ ، حتى دوق كانيا بدأ يشعر بفارغ الصبر ...
وذلك لأن إيرينا استغرقت وقتًا أطول من المتوقع لإنشاء ثماني دوائر ...
’لأنه في حياتي السابقة ، اضطررت إلى تشكيل ثماني دوائر ..'
حياتي السابقة وحياتي الآن مختلفة تمامًا ،
على عكس ذلك الوقت ، عندما كان الأمر مليئًا بالألم والمعاناة ، أنا الآن أعيش حياة سلمية'كيف قمت بتشكيل ثماني دوائر في ذلك الوقت؟'
أصبح ذهني غامضا ..
كلما كنت مشغولة بـ التعكر ، كانت تراودني دائمًا الكثير من الأفكار العشوائية ، أعلم أنه في يوم من الأيام سأشكل في النهاية
ثماني دوائر ، لكن… …[سمعت أنه من الصعب تحقيق الدوائر الثمانية بالعبقرية وحدها ، يجب أن تصل عواطف الشخص إلى ذروتها ، لذلك ، ربما يكون هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في هذا العالم الذين أصبحوا متعالين ...]
"حسنًا ، أعتقد أنني مازلت يائسًة .."
ابتسمت إيرينا قليلاً وهي ترد على كلمات ساشا ...
أنت تقرأ
ايرينا
Fantasíaتجسدت في رواية خيالية ، في جسد طفلة مصابة بمرض عضال ولن تعيش بعد سن العشرين .. علاوة على ذلك ، تم اختطافها من قبل أسوأ الأشرار في العالم ونشأت لتصبح ساحرًة شريرة .. "الساحرة فريزيتا ، مصيركِ الموت .." وفي النهاية تموت على يد بطل الرواية .. ولكن ف...