الفصل 129

44 7 0
                                    

كان رأسي يؤلمني كما لو كان على وشك الانفجار ، سمعت إيرينا الهلوسة في رأسها ..

"أن تصبح متعاليًا يعني تجاوز السبب والنتيجة ، وإذا حدث ذلك ، فمن الممكن استعادة الذكريات التي تم نسيانها قسراً”.

لم أستطع أن أفهم ما يعنيه ذلك ..

رمشت إيرينا عينيها ، منذ لحظة فقط ، كانت تصنع ثماني دوائر وتحاول إزالة رمز لارت في نفس الوقت ...

إذا فشلت في إنشاء الدائرة ، فقد خططت لاستخدام كل قوتها لإيقاف لارت ..

هل ماتت؟ ربما فشلت في النهاية ..

فهل هذا الجحيم؟؟

لم تكن تعتقد أنها ستذهب إلى الجنة ، وذلك لأنها ارتكبت الكثير من الذنوب ...

'لأنه جحيم ، لا بد أنه مؤلم للغاية ...'

كان جسدي ثقيلا ومؤلما ، وشعرت بالدوار ..

كان الألم كبير للغاية لدرجة أن إيرينا ، التي اعتادت على الألم ، لم تستطع تحمله ..

'إنه أمر غريب ... .’

لم تحاول إيرينا أبدًا الوصول إلى الدوائر الثمانية المثالية ..

' أنا لا أعرف لماذا ، ولكن هذا الألم مألوف ، أعتقد أنني شعرت بهذا الألم الرهيب في مرحلة ما ...'

كانت الحرارة المحترقة لدائرة المانا مألوفة

كان هناك وقت عندما أصبحت ساحرة ذات ثمانية دوائر ، لم تكن دائرة كاملة ، رغم ذلك ..

في حياتها السابقة ، شكلت إيرينا الدوائر الثمانية مؤقتًا ، كان ذلك باستخدام قوة الروح الشريرة مثل لارت الآن ،  تدفقت ذكريات غير مألوفة إلى ذهن إيرينا ...

"إنها مشكلة حتى بعد هزيمة رئيس الكهنة ، إذا قمت بطرد الروح الشريرة التي نزلت
على جسده ، إيرينا ليذرز ، أنتِ ستموتين ..".

"إذا أصبحت متعالية ، فيمكنني البقاء على قيد الحياة ..."

"الخطر مرتفع ، ماذا لو فشلتِ؟ ما الذي تخططين للقيام به بعد ذلك؟"

"ثم سأموت ، أليس كذلك؟"

"إيرينا ..."

"هزيمة رئيس الكهنة هو هدف حياتي ، إذا لم أتمكن من قتله ، فلا فائدة من بقائي على قيد الحياة ، لذا من فضلك سيدريك ..."

لم تمت إيرينا لحظة طعنها بسيف سيدريك ، ووعدت بالتكاتف معه والانتقام من رئيس الكهنة ...

ثم تذكرت ما قاله لها سيدريك ..

"بدلاً من الموت ، من الأفضل أن تخلقين سببًا للعيش ..."

بعد وفاة عائلتها ، كان السبب الوحيد لحياة إيرينا هو إسقاط رئيس الكهنة ...

فاز سيدريك وإيرينا في النهاية على رئيس الكهنة ، بعد ذلك ، حاولت إيرينا أن تصبح ساحرة ثماني دوائر من أجل البقاء

ايرينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن