11:30 AM
Bodrum 🇹🇷
في غرفة الفندق...وضعت هازال حقيبتها على السرير،ألقت بجسدها بتعبٍ لُتلقي نظرة على النافذة امامها،كان المنظر يسر الناظرين،يبعث الطمأنية وراحة بنفسك كُلما ضعت بجمالية الطبيعة،تتمتع عيناك بإبداع الخالق،تتأمل بتركيز تام.
تسللت رائحة البحر الازرق لتدغدغ انفها،أصوات طيور النورس تصل لأذنيها،الهواء اللطيف يضرب ملامحها من نافذة الغرفة المفتوحة.
كانت بداخل أفخم منتجع في مدينة بودروم،لأول مرة تزورها،هي لم تخرج من حدود حيهم النائي،أسيرة قيود اخاها المريض.
لا تعرف سوى طريق القرية و منزلهم،حتى الأماكن الترفيهية بإسطنبول كانت تجهلها،فكيفَ بباقي مناطق بلدها؟
تأملت حقيبة هاكان التى كانت بجانب الخزانة،أنتصبت بجسدها لتقترب منها و تجرها معها،وضعتها بجانب حقيبتها.
هذا الغريب الحنون يفعل كُل ما بوسعه لأجلها،سألت نفسها حائرة،لماذا يقوم بكل هذه التصرفات؟
ليسَ بمجبر على فعل كل ما يخطر على باله لاسعادها،هما فقط يلعبان لعبة مزيفة!
رُغمَ ذلك شعرت بمشاعر لطيفة ناحيته،ابتسمت بهدوء،ابن آيجمان بعثرَ داخلها،عبثَ بقلبها!
هل تستمع له ام توقف إضطرابه و تمشي على رأي عقلها!،هل هو حقاً يساعدها من باب الرحمة أو يملك مشاعر ناحيتها؟
او ربما يقوم بدوره جيداً حتى لا تشك عائلته بزواجهما المزيف؟فجأة تذكرت حياته ونمطها عندما فكرت بوجود مشاعر بينهما،مستحيل!،زير نساء مثله لا يعرف الحب.
فقط يتبع شهواته،هل سيحبها؟،لن يتغير!،لا يوجد انسان يتغير بين ليله وضحاها!
لا تعرف لماذا لكنها إنزعجت حقاً،كم امرأة يعرف طوال حياته؟،لم يقع بحب احداهن؟هل ماجن مثله سيكف عن اللهو؟
مسحت ملامحها بإنزعاج،زوج على ورق،واللعنة لماذا تكترث!،ثُمَ ما شأنها بعلاقاته السابقة،نعم سابقة، لن تسمح له باللعب من خلف ظهرها.
من سابع المستحيلات ان يعود لحياته السابقة وهي زوجته،كرامتها لا تسمح لها البقاء مع رجلاً يخونها حتى لو زواجهما على الورق.
أنت تقرأ
لعبة القدر
Romanceاتريدين ان اساعدك و اخلصك من مصيبتك وذاك الرجل؟ تنفست بثقل وهي تفكر بمصيرها الغريب الذي تغيرَ بين ليلة وضحاها. يالله أرشدني الى الطريق الصحيح،ساعدني. لعبة القدر.. هازال فتاة جميلة للغاية تبلغ من عمرها ٢٤ ربيعاًا،ذات عينان خضراء،جميلة الجميلات،كما ي...