وفيت بوعدي

343 62 255
                                    

الساعة التاسعة صباحاً....
Bodrum 🇹🇷

خرجت هازال من الغرفة بخطواتٍ حذرة،كان هاكان نائما بعمقٍ على الأريكة،مازال حديثه بالأمس معها يشعرها ببعض الاضطراب ناحيته.

هل هو شخص جدير بإعطاءه قلبها؟،هل حقاً ما تشعر به ناحيته عشقاً أم مجرد إعجاب لحظي!

قررت الذهاب لصديقتها.

نعم السمراء الطويلة هي التي سترتب فوضى قلبي!،صحيح بأن الوقت مبكراً لكن لا يهم،أنها بانو على إي حال.

كانت السماء اليوم مغطاة بضبابٍ رقيقٍ أعطى لمسةً جمالية لإجواء بودروم الخالبة،اما الهواء،كان باردًا بشكل لاذع.

أكملت هازال خطواتها نحو غرفة بانو بقلقٍ متزايد،عقلها اصبح يريد الفرار منها،المسكين تعب من دوامة المشاعر التى تعيشها حالياً

عند وصولها،طرقت هازال الباب بخفة،كانت تدعي بأن تكون مستيقظة،فتح الباب ببطء،إستغربت هي،غريب إستيقاظها مبكراً اليوم!

هل انتهى العالم حتى تقوم من سريرها الوفير!،لكن قاطع أفكارها ظهورها،ظهرت بانو أمام صديقتها الشقراء وهي بالكاد تقف على قدميها.

اما شعرها،كان غير مرتب وعيناها منتفختان وكأنها لم تنم لأيام!،اللعنة صديقتي ما بها!،هل إندلعت حرباً عالمية وهي لا تعرف!

اردفت هازال والصدمة واضحة على وجهها:
"بانو!،ماذا حدث لكِ؟"

دخلت هازال لشقة لتغلق هي الباب وراءها،تجنبت السمراء الجريحة النظر الي صاحبة عيون النعناع،تعلم جيداً عند نظرها ستنفجر باكية بإحضان صديقتها.

جلست بهدوء على الأريكة وكأنها عاجزة عن الحركة أو الكلام!،شعرت هازال بذعر عليها،لاول مرةٍ ترى صديقتها بهذا المنظر الكسيف!

لم تكن بانو، كانت كالشبح،بدأت دماء هازال تغلي لتقول بفقدان كامل لاعصابها،القلق مُسيطر عليها:
"بانو ما بك؟ماذا حدث لكِ،سأنفجر تحدثي!"

تنهدت لتجيبها محاولة إغلاق الموضوع مما جعل الشقراء تغضب من موقف صديقتها:
"تأثير الكحول،انا بخير.."

ضربت هازال الطاولة التى أمامهما بحزمٍ،منذ متى بانو تغلق موضوعاً عنها!،هما حتى أتفه الحورات يجعلونها أحاديثاً بساعات!

صديقتي تخفي عني شيئاً.

هنا،تذكرت أنجين،ياللهي ارجوك لا يكون هو السبب،أتقبل كل شيء لكن ليسَ ما يدور بعقلي.

سألتها هازال بصوتٍ منخفض حنون،هي تحاول كسر الصمت الثقيل الذي يحيط بالغرفة من طرف بانو:
"هل إنجين له علاقة؟،لا تكذبي!،سأفجر رأسك حينها"

دون أن ترفع رأسها،اكتفت بهز رأسها بالإيجاب،ثُمَ إندفعت دموعها مُغرقة وجنتيها،كانت تصيح بوجع،نطقت وسط شهقاتها:
"كنت ثملة،حدث بيننا علاقة،لم أكن بوعي هازال!نا لا أعرف كيف أتعامل مع هذا، لقد استغلني وكأنه لا توجد قيمة لي،نعتني بالعاهرة!"

لعبة القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن