{فضلاً وليس امراً،لا تنسى كتابة تعليقاتك بين الفقرات و التصويت،التحديث القادم سيكون بناءاً على تفاعلك😊}
"في عينيه وجدت عالماً لم أكن أعلم أنني أبحث عنه"
بعد مرور ثلاثة أسابيع ونصف،الساعة العاشرة صباحاً...
كانت هازال تقف أمام المرآة،تشع بجمال هادئ لا يمكن إنكاره،معطفها البيج الذي تناسب حول خصرها النحيل،كأنه صُمم خصيصًا ليعانق تفاصيل جسدها برقة،الأزرار السوداء المتناثرة على صدرها زادت من أناقتها، وكأنها تزين لوحة فنية متقنة.
ما كان يخطف الأنفاس حقًا هو عيناها الخضراوان،تلألأتا تحت ضوء الغرفة الناعم كجوهرتين ساحرتين، تعكسان سحر الطبيعة وهدوء الغابات.
اللون الأخضر في عينيها تمازج بتناغم رائع مع خصلات شعرها الأشقر المتساقطة على كتفيها، وكأن الضوء ينساب بين تلك الخصلات الذهبية ليضفي عليها توهجًا خاصًا.
في صباح هذا اليوم الغائم،قررت هازال أن تلتقي بإنجين وتواجهه،صديقتها منذ تلكَ الليلة المشؤومة تغيرت،فقدت روحها المرحة.
أصبحت كثيرة البُكاء،كسرها اللعين،إستغلالها وهي ثملة.
هي أخطأت،لكن لماذا عبث بها ثُمَ رماها كالخرقة البالية!
لم تعد بانو القديمة تبدلت لِتصبح جسداً بلا روح!
اختارت هازال مقهىً هادئًا وسط إسطنبول،بالاونة الأخيرة دخلت الكثير من المقاهي هي و هاكان،كان يغير لها مزاجها بعد شوطاً ثقيلاً من الدراسة.
كان بجانبها،يساعدها،والأهم يشجعها،وهل تعلمون ماذا تغير،وقعت بعشقه.
مشاعرها كانت تزداد ناحيته،كانت تعتقد بأنهُ مجرد إعجاب صغير،لكن مع مرور الأسابيع أصحبت تغرق بمشاعرها ناحيته.
اما هو،تغير كثيرا،أصبح يجتهد بالعمل،يحاول إثبات نفسه.
كان دائماً يخبرها انهُ يريد ان يثبت لاباه بأنه شحص لديه شخصية!،و ان سبب تغيرهُ بالمقام الأول لأجل نفسه!
وجدت هازال نفسها غارقة في مشاعر متناقضة، في البداية كان الأمر مجرد إعجاب عابر،لكن الان!
بدأت تشعر بشيء أعمق.
كان قلبها يخفق بشكل أسرع عند ذكر اسم هاكان،بدأت تدرك أنها وقعت في حبه، وأن هذا الحب جعلها تشعر بطاقة جديدة للحياة.
لكنها خائفة،تخاف أن يجرحها!،لا تريد خسارتهُ كصديق ان اعترفت بمشاعرها ناحيته،شعرت بالخوف من المجهول،كانت تمزقها الرغبة في القرب منه،وفي نفس الوقت الخوف من الألم.
لا تريد خسارة شعور الأمان خاصتها.
.
.
.كان المقهى يقع في قلب مدينة بإسطنبول،الواجهة الزجاجية الكبيرة تكشف عن الداخل الذي يبدو كلوحة فنية دافئة، جدران من الطوب العتيق متداخلة مع لمسات حديثة من الخشب الداكن.
أنت تقرأ
لعبة القدر
Romanceاتريدين ان اساعدك و اخلصك من مصيبتك وذاك الرجل؟ تنفست بثقل وهي تفكر بمصيرها الغريب الذي تغيرَ بين ليلة وضحاها. يالله أرشدني الى الطريق الصحيح،ساعدني. لعبة القدر.. هازال فتاة جميلة للغاية تبلغ من عمرها ٢٤ ربيعاًا،ذات عينان خضراء،جميلة الجميلات،كما ي...