tears of the angels

8.1K 414 623
                                    

لا تستخف بي...لست من النوع الذي يحب الهزيمة~لوي توملنسون

.

.

.

التفت هاري و زين الى ذلك الشخص الداخل لترتسم إبتسامة هادئة على وجه زين..ثم نهض و اقترب من الشاب و عانقه بيد واحدة.

بادل الشاب العناق بكلتا يديه و ابتسامته كادت تمزق وجهه...هاري اعتقد ان ابتسامته ظريفة و الفتى بكامله ظريف....لكن من هو؟!

وضع زين يده على كتف الشاب و جره الى مكان جلوسهم...نظر الشاب لهاري لثواني ثم انزل رأسه...نوع خجول؟

"هاز يا صاح" بدأ زين بصوت متحمس "هذا نايل هوران طالبي المجد و الوحيد الذي علمته ما أعرفه بشأن الحواسيب و اعني ..كل ما أعرفه"

"واو" أجاب هاري،ليس من السهل أبداً مجاراة زين عندما يتعلق الأمر بالحواسيب و الاختراقات "لابد انك مميز يا فتى" اكمل هاري بإبتسامة.

احمرت وجنتا نايل و انزل رأسه و هاري بالكاد منع نفسه من قرص وجنته.
ليس ذنبه أنه يحب الأشياء الظريفة...و نايل حالياً منها.

"ما الذي تفعله هنا إذاً؟!" سأل زين فجأة.

"جئت لزيارة جدتي.." أجاب نايل و توسعت عيناه كأنه تذكر شيئاً "جدتي!!" صرخ نايل لتخرج جود و هي تحمل طلب زين و هاري.

ابتسمت عندما رأت نايل و نايل ركض اليها ليعانقها بقوة.الان فهم هاري من اين أتى نايل بخجله و ظرافته........ظرافة مضاعفة.

"جدتي اشتقت إليك" قال نايل و هو يشد بعناقه لكن ليس كثيراً.ابتسمت جود و بادلته العناق و هي تذرف بعض الدموع.

"هذا يكفي!" قال هاري و هو يبتسم إضافة الى شيء ما...شيء لم يستطع نايل تحديده لكن زين إستطاع...حيث وضع يده على ظهر هاري و فركه قليلاً،بينما هاري بدى عليه التوتر و عدم الارتياح.

ابتعد نايل و اخبر جدته بسبب مجيئه و هو أنه سيعيد مدرسة والده و أضاء وجه جود عندما سمعت كلامه.بينما هاري شغل نفسه بتناول طعامه اللذيذ.

"لحظة..أنت الزبون الذي تقول جود أنه يشبه العلكة" قال نايل فجأة عندما وقعت عينيه على طبق هاري...لينفجر زين و جود بالظحك.

"امممم...ليس ذنبي أن جود تعد أفضل قهوة و لفائف قرفة في العالم"

"كلامك لن يجعلني امنحك هذا بالمجان"اجابت جود و هاري اطلق نفساً عميقاً..."لما لم تحضر لوي معك؟" سألت فجأة..

"لوي مشغول و أنا قدمت إستقالتي لذا هو حالياً يبحث عن مساعد آخر" قال نايل و هو يأخذ قضمة من فطيرة التوت التي أعدتها جود له.

"ذلك الفتى المشاكس" تمتمت جود "اخبره أنني لن اخبز له ما يحبه ان لم يأتي الى هنا الاسبوع القادم"

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن