not that important

5.1K 301 216
                                    

و لأنك تبدو غبياً و أنت تنكر الموضوع..فهو مهم بالتأكيد~جيما ستايلز

.

.

.

جلس هاري على الطاولة و بدأ يتثاءب..الساعة كانت الرابعة صباحاً و زين أيقظه بصراخ و قفز على السرير انتقاماً لكل مرة أيقظه هاري فيها بهذه الطريقة..وضع رأسه على الطاولة و اغمض عينيه.

"أيقظك لتنام هنا؟!"قال زين و هو يسحب هاري ليعتدل بجلسته ثم إبتسم "أنظر إليك...تبدو كميت تمت إعادته للحياة بعد 300 سنة بعد أن تم طحن جسده و إلقاءه في القبر"أضاف بينما يجلس بجانبه.

"أنا أشعر انني هكذا"تمتم هاري و نظر لحقيبته الموجودة بجانب الباب حيث أعدها الليلة الماضية"أنا متشوق لرؤيتهم زين..كثيراً"وضع رأسه على كتف زين ليكمل نومه لكن زين دفعه.

"أبتعد عني أنا لست وسادت-"قاطع كلام زين نهوض ليام من الاريكة..كان شكله مضحكا بشعره المبعثر بجميع الجهات و بدأ يتأوه من ألم ظهره و يشتم هاري و زين"صباح الخير.."تمتم زين.

"صباح الخير لليام و أنا أستيقظ على انهض من السرير أيها العاهر و إلا ربطتك به لباقي حياتك ؟!ما هذا زين؟أين العدل في هذه الحياة؟!!"تذمر هاري و نهض ليمدد جسده بشكل أفضل.

"صباح الخير جميعاً.."قالت تايلور ببهجة ليتأوه الجميع من صوتها العالي" اليوم و نظراً لأن هاري سيذهب لزيارة أهله قررت أن نضع جدولاً لقضاء الوقت بدونه في الشقة هذه"

"و من سيفتقد اللعين هذا"سخر ليام ليركله هاري بخفة بينما يعانق زين"ابتعد أيها القرد..زين ليس شجرة لتتمسك به بهذه الطريقة" مد هاري لسانه و تمسك بزين أكثر ليغيظ ليام.

"إنه عزيزي..."رد هاري بإبتسامة جانبية"علاقتنا أطول من علاقتك و قبل ولادتك ايها الطفل"أضاف لينفخ ليام خديه و يجلس معهم"أخبرني مجدداً لما تحب هذا الرجل؟!"وجه سؤاله لزين بينما يعتدل بجسده.

"لأنني وسيم و مثير و أتصرف كرجل عكس شخص هنا"قال ليام ليقلب هاري عينيه"أم تريدني أن أذكرك بطلاء الأظافر..؟!كانت تايلور تضعه لك دائماً هازا"ضحك ليام ليشاركه زين بينما هاري يتثاءب.

"تايلور كانت تريد دمية تختبر عليها مواد التجميل و مؤسف أن رجولتك لم تكن لتنفعك لو أختارتك"رد هاري بينما ينهض ليحضر القهوة و زين كان ينظر بفخر لهاري..أنه يكتسب عادات زين مجدداً.

"توقف عن النظر إليه كوالد فخور"قال ليام و دفع كتف زين بخاصته بعد أن جلس بمكان هاري"أنه يأخذ كلامك البذيء شيئاً فشيئاً و يصبح زين مصغر" رفع زين كتفيه و ضحك.

"هو محق..نحن معاً أطول من اي علاقة أخرى بحياة كلينا-أعني..هو ما يزال هاري الطفل المدلل و أنا ما أزال زين المسؤول عن رعايته"قال بينما يبتسم و يضع لسانه بين أسنانه...ابتسامته المشرقة.

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن