الشرطي الجيد..لا يغلب من لص سابق و لص جديد~جيمس باين
.
.
.
"ما الذي تفعله ستايلز؟!" سأل لوي و هو يرى الاجعد عديم الأخلاق يجلس على الأرض و يمد ساقيه بينما يطبع على اللابتوب الخاص بالشركة.
"اقوم بعملي سيدي؟!" سأل هاري بحيرة.
"اعلم هذا..لما لا تقوم به على مكتبك؟!"
"الجلوس على الكرسي مؤلم،كما أنه صلب جداً و ليس مرن...يسبب لي الآم بظهري" تمتم هاري و هو ينظر بين رئيسه و الكرسي...كأن الكرسي يسمعه و سيأتي ليضربه.
قلب لوي عينيه و تسائل للمرة الألف لما لا يطرد الغبي ستايلز؟!لكنه كان سعيداً ان الوضع بينهم ليس متوترا بسبب القب...بسبب الحماقة التي حصلت قبل يوم،
"سيدي؟! بشأن الوفد الذي سيأتي خلال الا-"قاطعه لوي بشهقة،نسي أمرهم تماماً "كل شيء بخير؟!"سأل هاري بقلق.
"اجل اجل" لن يخبر مساعده انه لم يقرأ اي شيء من الملف المتعلق بهم "سأكون في مكتبي...ان سأل عني أحد" دخل لوي الى مكتبه متجاهلا النظرات التي كان هاري يعطيها له.
...
"هل وصلت اللوحة؟!" سأل الرجل ذو الرأس الاشيب و الملامح الحادة بينما يأخذ رشفة من شاي الياسمين.
"أجل...وصلت منذ ساعات" أجاب جيمس بينما يضع سيكارته بفمه و يخرج الولاعة الزرقاء من جيبه "اين تريد ان نضعها؟"
"في مركزكم باين...ابقوها في المركز"رد الرجل بينما ينظر خارج نافذة المقهى متأملاً أن يرى شخصاً ينتظره لسنوات.
"هل هناك سبب؟"سأل جيمس بينما اشعل السيكارة و أخذ نفساً منها.
"يؤسفني أخبارك ان نظامك الأمني فاشل و هذه اللوحة عزيزة علي و لا أريد لأحد ان يمسها بسوء" قال الرجل"كما أنني اعرف ان x و o ليسا شخصين يستهان بهما"
"أنت مخطئ هنا...نظامنا الأمني كامل.نحن نراقب بصمت مجريات الأمور و صدقني قريباً سنكشف اللصين...نحن نقترب من ذلك"
"اتمنى هذا جيمس..اتمنى هذا"
"أخبرني..."بدأ جيمس ثم أخذ نفساً من سيكارته "لما رجل مثلك لديه أموال تكفيه لموته عاد الى هنا؟!اعني انه يمكنك أن تشتري اللوحة من المزاد العالمي و العودة الى إسبانيا...بما تبقى هنا؟"
"أنا أبحث عن زوجتي و أولادي...لقد اخطأت بحقهم و انا اريد ان يعودوا إلي..."اجاب الرجل بهدوء و اصبعه يتحرك على حافة الكوب
"اخبرني عنهم و سأبحث و اجدهم" قال جيمس و اطفأ سيكارته..
هز الرجل رأسه و نظر إلى جيمس "لا يمكنك إيجادهم لأنهم ليسوا هنا.. آخر ما وصلني أن ابني يعيش هنا...هو أول شخص علي رؤيته"
أنت تقرأ
Let's play X / O ~L.S~
Werewolfلا يمكننا دائماً العثور على نهاية سعيدة.... لكننا نستطيع إيجاد نهايتنا السعيدة حتى في اسوء الظروف الجزئين متوافرين هنا