finding a job

7.1K 397 382
                                    

العمل...لست جيداً به لكن يمكنني ان اسرق البنك الدولي~هاري ستايلز

.

.

.

وقف هاري أمام الشركة الكبيرة و فمه كان مفتوحاً بطريقة مظحكة...هذه لم تكن شركة بل إنها أشبه بفندق ضخم...لكنها شركة.

دخل من الباب الواسع و نظر حوله....كلها زجاج،مصنوعة من الزجاج..انها غاية في الجمال...اغلق هاري فمه المفتوح عندما سمع بعض الموظفين يقهقهون عليه...ثم وجد شاب بشعر برتقالي يجلس على مكتب متوسط الحجم...

"امممم...مرحباً..؟! أنا هاري ستايلز.جئت للتقدم لوظيفة لدى شركتكم"

"اكيد...الحق بي" نهض الشاب و لحقه هاري الى المصعد الزجاجي

'حتى المصعد؟؟'تحدث هاري مع نفسه 'كيف يبقون الشركة تلمع يا ترى؟'

"أنا أيد شيران..." قاطع افكاره صوت إيد .."سررت بالتعرف اليك سيد ستايلز"

اصدر المصعد صوتاً ليعلن وصولهم الى وجهتهم..أرشده إيد الى ممر أمام مكتب لويس...هاري كان متشوقاً لمعرفة كيف اصبح ذلك القصير.

نظر هاري للشبان الآخرين و الذين كان عددهم بحدود العشرة..كانوا يحتلون جميع الكراسي لذا اكتفى هاري بالوقوف و الاستناد على الجدار خلفه بينما اعطى ابتسامة لإيد و ايماءة شكر.

اومأ إيد و ذهب الى المصعد..نظر هاري الى الشبان و بعضهم كانوا يعطونه نظرات لم تكن مريحة له...ماذا بحق اللعنة؟!هو متأكد أنه أكبر منهم...و هو لا ينظر لهؤلاء الأشكال حتى لو كان مثلي..

و فجأة سمعوا صوت تحطم من المكتب و صرخة عالية "اخرج ايها اللعين"
،فتح الباب ليخرج شاب يزحف على ركبتيه بينما هو يرتجف..

"ماذا جرى؟!" سأل هاري و هو يساعد الشاب على النهوض نظراً لأن معظمهم كانوا مصدومين من صراخ المدير و تصرفه

"ا-انه مجنون...اقسم انه مجنون" صرخ الشاب و هرب نحو المصعد.ليترك هاري يعقد حاجبيه بحيرة.

"التالي" ارتجف البعض عند سماعهم لهذه الصرخة المدوية.نهض شاب و ابتلع لعابه ثم طرق الباب و دخل.جلس هاري بمكان الشاب و هو يفرك جبهته...سيكون يوماً طويلاً.

.

4 اكواب من القهوة و هاري ما زال جالساً يراقب الشبان يطردون الواحد تلو الآخر..و حالياً لم يبقى غيره..إيد جاء للاطمئنان عليه و اخباره ان الموظفين سيغادرون لأن عملهم انتهى و تمنى له حظاً موفقاً.
خرج الشاب الأخير يركض برعب..نظر هاري اليه ثم تنهد.

نهض من مكانه و امسك ملفه بقوة ثم طرق الباب و دخل.لم يبقى غيره و غير الرئيس المجنون في الشركة و هذا نوعاً ما يقلق هاري.

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن