egg of secrets

7.4K 392 233
                                    

البيضة مليئة بالأسرار..لكن ليس اكثر مني و منك~هاري ستايلز

.

.

.

هاري كان يحدق بالجدار للساعتين الماضيتين...رمش بسرعة لعدة ثواني.
عيناه تؤلمانه و الإرهاق احتل جسده و مع ذلك الأرق لا يفارقه.تنهد و انقلب للجهة الأخرى من سريره.

المفترض ان اليوم التالي هو يوم السرقة.لكن لا طاقة له بفعل ذلك..فهو لم يتوقف عن تخيل لوي يفصله بطرق مختلفة...أحياناً ببرود و احياناً بعصبية و عقله ينسج له الكثير من الاوهام و التخيلات.

"أمي...أنا احتاجك حقاً،" تمتم لنفسه شاعراً بالألم مجدداً.تمنى لو تكون عائلته قريبة منه...شعر بالغيرة من اهتمام جود بنايل.اراد ان يشعر بدفيء المنزل و القرب من المحببين اليك.

نهض أخيراً و قرر صنع ماء دافئ..يساعده على النوم أحياناً.وضع قدميه على الأرض الخشبية الباردة و اخذ خطوات خفيفة حتى لا يوقظ تايلور و زين...الكل يعد لسرقة الغد و كلاهما يحتاج للنوم.

..

تنهد لوي مخبئاً يديه بمعطفه الطويل...الهواء البارد كان يحرك خصل شعره البنية..نظر لساعة يده ليجدها قاربت منتصف الليل.تنهد ثانيةً و أخرج هاتفه
إتصل بالرقم الجديد و أنتظر...عدة رنات و رفع الخط...

"هاري يتكلم" صوته مرهق و يبدو أنه يعاني الارق كلوي.

"مرحباً ستايلز هذا أنا"

"سيدي؟؟؟!" قال هاري بصوت مرتفع ليجفل لوي و يبعد هاتفه محاولاً ايجاد سبب لإتصاله بالمجعد عديم الأخلاق.

"اجل هذا انا و الآن تعال" قال لوي بصيغة امر...لما هاري؟!حتى هو لا يدري...هناك شيء ازعجه بالعبوس الذي غطى وجه المجعد ذلك اليوم.

"اين انت؟!"

"أمام البناية التي تتواجد فيها شقتك" حل الصمت للحظات و فكر لوي ان هاري اغلق الخط لكن صوت حركة و وشوشة و بعض الخطوات الراكضة..

"انت هنا حقاً" هذه المرة الصوت كان قادماً من امامه و ليس من الهاتف.
ابتسم هاري و مشى الخطوات التي تفصل بينهم...ثم اغلق هاتفه.."انت هنا" همس بصوت منخفض متمنياً ان لا يكون حلم يقظة او شيء ما...

"يا عديم الأخلاق" كلامه بدل إبتسامة هاري بحاجبين معقودين و شفتين متقوستين "هيا تعال معي لنتمشى قليلاً"

مشى لوي غير منتظر اي رد من هاري و الذي لحق به و سار بجانبه..
الصمت كان مريح لكليهما..افكارهما كانت منصبة على نفس الموضوع دون ادراك منهما...

"لما جئت ال..."

"اريد ان ا..."

قال الإثنان بنفس الوقت..ظحك هاري و ابتسم لوي ثم اعاد شعره للوراء.
اكملا السير بهدوء مرة اخرى.اخرج لوي يديه و فركهما ثم نفخ ببطء..كان شكله ظريف..رفع هاري يديه الدافئة ثم امسك يدي لوي و فركهما.

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن