you lost

5.3K 291 164
                                    

أنا ارد المعروف فحسب..انقذت حياته و مقابل ذلك انقذت حياتك~يون

.

.

.

تأوه هاري عندما سقط جسد روي عليه..هذا كان مؤلما بحق،نظر ليون الذي كان يضع سلاحه في جيب بنطاله"أنت بخير؟!"سأل بينما يقترب و يحدق بروي"أعتقد انني حققت حلمي و قتلته"تمتم بينما يرتب سترته.

"جسده ثقيل جداً"قال هاري بينما يحرك يديه"أبعده عني أرجوك..؟" اومأ يون و دفع جسد روي ليسقط على الأرض بينما نظر لهاري الذي امتلأت ملابسه و فراشه بالدماء..لقد أستعمل السلاح الذي صنعه.

"شكراً"قال هاري بينما يرى عدة أشخاص يدخلون ليعقد حاحبيه.احدهم كان يحمل ملابس أخرى ليأخذها يون منه بينما يشير لهم ليبعدوا جسد روي و من ثم اقترب و مد الملابس لهاري،

"غير ملابسك.رجالي سيتكفلون بالباقي"نهض هاري بينما يأخذ الملابس و يسير نحو الحمام الخاص بالغرفة و اخذ وقته بتغيير ملابسه.هاري كان يعرف بوجود يون في المشفى منذ البداية...

عندما خرج من الحمام يون كان يجلس على الكرسي بطريقة..يمكن أن يدعوها هاري مسيطرة.الأرضية نظيفة و الافرشة مبدلة و بالتأكيد ليس هناك أثر لجثة روي-جلس هاري على السرير و حدق بالآسيوي.

"لقد توليت الأمر..كنت واثقاً أنه سيعود ليقتلك و لذلك إخترت هذا المشفى فلن يعرف أحد بالموضوع"قال يون و هو يحرك قبعته حول إصبعه و كأن هذا أهم شيء في العالم.

"هل لويس يعلم؟"سأل هاري بهدوء ليتوقف يون عن تحريك القبعة ثم وضعها على قدميه"فعلت هذا بنفسك صحيح؟دون علم من أحد"وضع هاري الغطاء على قدميه و انتظر إجابة.

"أجل لقد فعلت هذا..دون علم من أحد و بهذا أكون قد رددت معروفك لإنقاذك إيلان أولاً و لإيصاله للمشفى ثانياً..لقد انقذت حياتك مقابل إنقاذك لحياته"أجاب يون بإبتسامة صغيرة.

"ماذا بشأن إيلان؟!لقد قتلت شقيقه للتو"تمتم هاري"و لويس؟!سيكون غاضباً منك و بالتأكيد لن يتقبلوا ما فعلته"أكمل و هو يشبك أصابعه و يحدق بالفتى الآخر بقلق.

"ليذهب رأيه للجحيم"أجاب يون بكل بساطة"أنا للتو قتلت روي الشخص الذي حاول قتله و قتل إيلان من قبل و الذي يهدد الجميع و إن كنت سأتقبل كلام من أحد فهو من حبيبي و حسب"

"أنا أشكرك كثيراً.."قال هاري"و لكن أين اخفيت جثته؟!"أضاف سؤاله و تثاءب-هو ليس متأثراً حقاً برؤية شخص يموت أمامه فقد حصل هذا من قبل و تكرر الأمر..ما يريد معرفته هو مكان إيفر.

"هو لعين...لكنني على الأقل أمتلك احتراماً للموتى"أجاب يون بعد عدة دقائق ليرمش هاري بإستغراب"لقد طلبت منهم دفنه بطريقة لائقة"تمتم و اتكأ على الكرسي أكثر ثم وضع قبعته على رأسه و نهض.

Let's play X / O ~L.S~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن