أكاد اجن من هذا الاجعد...كيف ينسيني x ببساطة؟~لويس توملنسون
.
.
.
عندما فتح لوي عينيه في صباح اليوم التالي تأوه من الم عنقه لأن رأسه كان على المكتب الخشبي طوال الوقت رفع نفسه و صدم برؤية ليليان و جوانا واقفتان أمام الاريكة تحدقان بهاري،
"امي.ماما ليليان ما الذي تفعلانه؟!"سأل و هو ينهض بينما انظار المرأتين توجهت نحوه "لا تحدقا بي كأنني ارتكبت جريمة او شيء ما"اكمل قبل ان تسير جوانا نحوه و تجر أذنه ليتأوه بألم.
"لما.لم.تخبرني.بشأن.حبيبك؟؟" قالت و هي تجر اذن لوي بكل كلمة.
"ماذا؟! امي بحق السماء إنه ليس حبيبي انه مساعدي"قال لوي وهو يضع يده على يد امه ليبعدها بخفة "دعيني أرجوك،هذا مؤلم"
"نحن لم نربيك جيداً...تخفي حبيبك عنا"قالت ليليان و هي تهز رأسها "أنظر إليه ؟!انه وسيم ... في الواقع جميل و لكنك يا سيد اخفيت الأمر ببساطة"
"ماما اقسم انه ليس حبيبي" قال لوي بينما هو يحاول الابتعاد من القرصات التي توجهها يدا جوانا نحو جسده "يكفي ارجوكما"
فتح هاري عينيه من كل الأصوات و سحب جسده ليجلس ببطء و بدأ يفرك عينيه...متى وصل للمنزل؟! مهلاً....لما لا يتذكر شيئاً؟ نظر حوله لتستقر عيناه على 3 أشخاص....لوي و امرأتان.
وقف بسرعة لتسقط السترة على الأرض"اسف سيدي..لم اقصد النوم حقاً.كنت متعبا و..ما الأمر سيدتي؟!" سأل بينما يرى ليليان تتفحص وجهه بيديها ثم مسحت يدها بجانب شفتيه و نظرت لجوانا..
"انظر ماذا وجدت!" قالت ليليان لتقترب جوانا منها و تنظر لأصابيعها "السافل يقول ان الفتى ليس حبيبه...و ماذا يفعل سائلك المنوي حول شفتيه؟!"اكملت و هي تنظر للوي بغيظ،
فتح هاري فمه من جرأة هذه المرأة لكن ماذا؟ "ماذا؟!!!" صرخ بصوت مرتفع و اقترب من يدها ليرى هو أيضاً.
"احسنت بني لقد اغتصبت الفتى"قالت جوانا بحاجبين معقودين.
"من يقول إنني هو صاحب هذا السائل؟!"تمتم لوي ليحصل على حقيبة امه التي طارت من يدها لتضرب وجهه..اوتش،
"و من غيرك؟!لا تحاول التملص من الأمر.اخبرني عزيزي ما اسمك؟!"
قالت ليليان بإبتسامة اخافت هاري.ابتلع هاري لعابه و نظر للوي الذي هز رأسه "ه.هاري" اجاب بهدوء بينما اتسعت ابتسامة المرأتين.
"حسناً عزيزي...انت مدعو لحفلتنا هذه الليلة" قالت جوانا و هي تضم يديها معاً و يبدو انها تخطط لزواج لوي و هاري و عيشهم في منزل و تبنيهم للأطفال ليقاطع تفكيرها صوت لوي..
"لدينا حفلة الليلة؟!"سأل صاحب العيون الزرقاء بحيرة"و أنا آخر من يعلم؟!"
"الآن علمت...هيا عزيزي هاري.سنأخذك لشراء الملابس"قالت جوانا و هي تجر هاري لينظر للوي بتوسل كي ينقذه من الاحراج هذا.
أنت تقرأ
Let's play X / O ~L.S~
Werewolfلا يمكننا دائماً العثور على نهاية سعيدة.... لكننا نستطيع إيجاد نهايتنا السعيدة حتى في اسوء الظروف الجزئين متوافرين هنا